Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موقع «إي باي» يعيد ذكريات المقرن في أتلانتا واللاعب يتفاجأ
كماتشو وكيتا يعودان للمشاركة مع الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تفاجأ حارس مرمى فريق الشباب الدولي السابق والمدرب الحالي راشد المقرن يوم أمس بعرض قميصه الخاص به والذي شارك فيه مع المنتخب الوطني في أولمبياد اتلانتا عام 1996م للبيع بالموقع العالمي (إي باي) للتسوق الإلكتروني وذلك بسعر 450 دولاراً من قبل عضو أرجنتيني مع وجود العديد من التيشيرتات الخاصة بالعديد من نجوم الكرة العالمية وفي مقدمتهم أورتيغا وميسي.

وأكد راشد المقرن ل(الجزيرة) أنه لا يتذكر بالضبط المشجع الأرجنتيني الذي أخذ التشيرت منه وقال: في الحقيقة لا أتذكر ولكن تذكرت البطولة التي شاركت فيها وكنت ضمن اللاعبين الذين مثلوا المنتخب في هذه البطولة وكنت الحارس الثاني بعد الحارس الأساسي (حسين الصادق).

من جانب آخر أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هيكتور الذي أقام مناورة على كامل ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي شارك فيها جميع اللاعبين.

وشارك العائدان من الإصابة المحترفان البرازيلي مارسيلو كماتشو، والغيني الحسن كيتا في المناورة بينما غادر عبد الله الشهيل العيادة الطبية وقام باللف حول المضمار ضمن البرنامج اللياقي المعد له من قبل الفريق الطبي بالنادي. فيما تواجد اللاعب فهد حمد في عيادة النادي الطبية بسبب اشتباه في إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي ضد المنتخب السويسري في لقائه الودي، وسيقوم الجهاز الطبي بعمل أشعة لتحديد نوعية الإصابة وإعداد برنامج تأهيلي للاعب.

وعلى صعيد آخر تمكنت إدارة الفئات السنية من تسجيل أكثر من 40 لاعباً ممن شاركوا في دورة «اكتشاف الموهوبين» التي يشرف عليها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقدم المشرف على الدورة والمستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم الكابتن ناصر الجوهر شكره وتقديره للإدارة الشبابية التي حرصت منذ اليوم الأول على تواجد 9 مدربين لتقييم المواهب كأكثر الأندية حضوراً وتواجداً في الدورة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة