Tuesday  29/03/2011/2011 Issue 14061

الثلاثاء 24 ربيع الثاني 1432  العدد  14061

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بطولة الأمير نايف
الأمن العام يواصل التوهج ويكسب أمن المنشآت.. والدفاع المدني يحقق الانتصار الأول

رجوع

 

الرياض - فيصل المطرفي

ضمن منافسات بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة لقوى الأمن الداخلي الدور التمهيدي لمباريات المجموعة الثانية واصل فريق الامن العام توهجه بفوزه على نظيره أمن المنشآت بخمسة أهداف نظيفة سجلها (عبدالعزيز الهليل (هدفين)، محمد العامر(هدفين)، محمد الغامدي(هدف) محققا فريق الامن العام بذلك انتصاره الثالث في البطولة ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بتسع نقاط ويضمن التأهل إلى الدور الثاني في المركز الاول عن المجموعة.

وفي المقابل حقق فريق الدفاع المدني فوزه الاول على نظيره أكاديمية نايف في ذات المجموعة بثلاثة أهداف لهدفين سجل للدفاع المدني فهد العتيبي (هدفين) وزميله أيمن عطية فيما احرز هدفب الاكاديمية رياض الخثعمي، ونايف الخليفه.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم الثلاثاء من خلال اقامة مواجه، إذ يلتقي فريق اكاديمية نايف للامن الوطني بفريق أمن المنشآت فيما يواجه فريق كلية الملك فهد الامنية في المباراة الثانية اليوم فريق الامن العام. وتشهد البطولة منافسة مثيرة بين الفرق المشاركة؛ حيث يتصدر حتى الجولة ما قبل الأخيرة في مباريات الدور التمهيدي فريق الأمن العام فرق المجموعة الثانية بتسع نقاط، فيما يتصدر فريق حرس الحدود قمة المجموعة الاولى بتسع نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة