Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق هوندا أوديسي طراز 2011 في أسواق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد الله هاشم المحدودة الموزع الحصري المعتمد لمنتجات هوندا في المملكة العربية السعودية سيارة هوندا أوديسي طراز 2011 في أسواق المملكة، وذلك من خلال حفل تسليم خاص بمعارضها في جدة والرياض لأول ثلاثين عميلا من عملاء الشركة الذين اقتنوا هذه الطراز.

وتمثل سيارة هوندا أوديسي الجديدة قمة التميز في سيارات هوندا العائلية وقد اكتسبت سمعة مرموقة في المملكة خلال العقد الأخير بفضل درجة «الموثوقية» في سيارات ومنتجات هوندا، وانخفاض تكلفة الملكية، وقيمتها المرتفعة عند إعادة البيع.

وطورت السيارة أوديسي 2011 - المعاد تصميمها بشكل كامل - من تصميمها الحاصل على جائزة أفضل تصميم في هذه الفئة من السيارات العائلية، الذي يتسم بأنه الطراز الأكثر تميزًا، إلى جانب انخفاض معدل استهلاك الوقود، وقابلية أكبر للتغيير الداخلي. وتمثل التحسينات التي طرأت على سيارة الجيل الرابع أوديسي الرؤية الجديدة لشركة هوندا «قمة التميز في السيارات العائلية.»

وأضافت أوديسي 2011 العديد من التحسينات على الشكل الانسيابي ذي السقف المنخفض الذي يساهم في تحقيق أفضل معدل لاستهلاك الوقود في فئتها، في حين تظل الخصائص الداخلية المطورة بنفس القدرة التشغيلية التي كانت تميز الطراز السابق، ويمتاز التصميم بمساحة داخلية رحبة، كما يقوم في نفس الوقت بإبراز معالم الشكل الخارجي الذي يتسم بالديناميكية.

وقد أُدخلت عدة تحسينات لتوفير المزيد من الراحة، تشمل تصميمًا جديدًا لمقعد الصف الثاني «ذي 3 أوضاع» ذلك إضافة إلى مقعد سحري في الصف الثالث سهل الاستخدام. ويوفر الصف الثالث مساحة أكبر للأرجل، مع إمكانية رؤية أفضل من النوافذ الجانبية - والمزيد من التحسينات الوظيفية الناجمة عن التصميم الخارجي الذي يشبه «سهم البرق».

وتختلف السيارة أوديسي 2011 بشكل كبير عن المركبات التقليدية المتعددة الاستخدامات من حيث التصميم الخارجي حيث تتميز بتصميم أعرض وأقل ارتفاعا. وبالمقارنة مع الجيل السابق، نجد أن أوديسي 2011 تتميز بانخفاض السقف قليلا وبمساحة أعرض مما يسهم في إبراز تصميمها الأكثر تميزًا وقوة وديناميكية مع تصميم أكثر انسيابية. ويميز المظهر الرياضي للسيارة التصميم الذي يشبه سهم البرق، بجانب تحسينه لإمكانية الرؤية الخارجية لركاب الصف الثالث.

وتتميز المقصورة الداخلية بتصميم «رائع وتلقائي بجانب المستوى التقني العالي وتعدد جوانب الاستخدام. كما أن لوحة أجهزة القياس بالسيارة (التابلوه) بسيطة التصميم وتبرز عمق كابينة القيادة لتضفي إحساسًا بالرحابة والاتساع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة