Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تفاعلاً مع الأوامر الملكية الكريمة
كليات الغد الدولية للعلوم الصحية تقر 10% خصماً من مصروفات الدراسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تفاعلاً مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله التي تستهدف دعم المواطنين بمختلف شرائحهم، واحتفاء بعودته الميمونة التي أضافت أجواء الرخاء والامتنان على كل ربوع الوطن وجه الأستاذ إبراهيم بن موسي الزويد رئيس مجلس الأمناء ومؤسس كليات الغد الدولية للعلوم الصحية بتقديم خصمً قدره 10% على رسوم الفصل الدراسي الحالي لجميع كليات الغد في المملكة، وذلك بهدف المزيد من تخفيف العبء المادي عن أولياء الأمور وتيسير الدراسة وطلب العلم أمام طلاب وطالبات الكليات الدارسين على حسابهم الخاص وفقاً للشروط التي حددتها الكليات.

هذا وقد أبدى الأستاذ إبراهيم الزويد سعادته لما رآه من مشاعر حب وولاء ووفاء للقيادة الرشيدة في أوساط طلاب الكليات وطالباتها تجسدت في مشاركاتهم الوطن والمواطنين احتفالات الفرحة بسلامة وعودة خادم الحرمين الشريفين إلى المملكة وقراراته الملكية الكريمة الأخيرة التي كانت خير تعبير وأصدق برهان على حب المليك لشعبه ووطنه وحرصه على مصلحته ورفاهيته وأمنه واستقراره، والتي شملت كل جوانب الرعاية الصحية والأمنية والإسكانية والوظيفية ولم تترك مجالاً إلا ولبت حاجته وكفت مؤونته.

وأضاف الزويد: إن هذه البادرة هي بمثابة دعم ومساندة للطلاب والطالبات تساعدهم بها إدارة الكليات كما تساهم بها في جهود الدولة الحريصة على نشر العلم والمعرفة وتيسير طرق الحصول عليها. وأضاف: إن هذا الخصم قطرة في بحر الدعم الذي يلقاه التعليم من قبل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والحكومة وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني التي تهتم بالتعليم وتخصص له أكثر من ربع الميزانية السنوية من أجل تقدم البلاد واللحاق بركب الدول المتقدمة في العالم.

ومن جانبهم أعرب طلاب الكليات وطالباتها عن شكرهم وتقديرهم للأستاذ إبراهيم الزويد لوقوفه إلى جانبهم والتيسير عليهم ومساعدتهم على استكمال دراستهم.. مثمنين له جهوده الحثيثة لتعتلي الكليات مكانتها المرموقة التي تستحقها بين الكليات المثيلة في العالم.. وقالوا: إن إدارة الكليات لا تدخر وسعاً في توفير كل ما يرفع من مستويات الطلاب والطالبات الذين يدرسون بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة