Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما حملة بالفيس بوك انطلقت للدعاء
300 مبتعث ومبتعثة بأمريكا يقيمون صلاة الغائب على الفقيدة مي الأحمدي

رجوع

 

أمريكا - إبراهيم بكري :

أطلق مبتعثون ومبتعثات سعوديون بأمريكا حملة على الفيس بوك تحت عنوان (حملة التذكير بالدعاء ل «مي الأحمدي») تعاطفاً مع زميلتهم المبتعثة مي عامر الأحمدي التي توفيت إثر حادث مروري تعرضت له برفقة اثنتين من زميلاتها خلال الأسبوع الماضي على طريق مدينة أورلاندو المتجه إلى مدينة تامبا مقر إقامة الفقيدة، واصطدمت بسيارتهن من الخلف شاحنة مسرعة، حيث أثبتت التحاليل الطبية التي أجريت لقائد الشاحنة أنه كان في حالة سكر.

وكانت الفقيدة تتمتع هي وزميلاتها بإجازة الربيع، وفور وقوع الحادث صادف مرور زملاء لهن ولقد تعرّفوا على الفقيدة والمصابات وتم التواصل مع الملحقية السعودية بواشنطن التي بادرت من خلال القنصلية السعودية في مدينة هيوستن والسفارة السعودية بأمريكا بإجراء اللازم.

ومن جهته أقام النادي الطلابي في جامعة جنوب فلوريدا صلاة الغائب في أحد المراكز الإسلامية في المنطقة على الفقيدة (مي عامر الأحمدي)، حيث تجاوز عدد المصلين 300 شخص، وسط حضور عدد كبير من المسؤولين في الجامعة والطلبة السعوديين في المنطقة، وألقى رئيس قسم شؤون السعوديين بالقنصلية السعودية في مدينة هيوستن عبد لله بن ظافر بن عبيه كلمة عزاء ومواساة نقل فيها تعازي السفارة والملحقية في واشنطن والقنصلية في هيوستن وشكر مسؤولين الجامعة وإدارة المركز الإسلامي وكافة الطلاب والطالبات على الحضور والدعاء للفقيدة.

الجدير بالذكر أن جثمان الطالبة مي عامر الأحمدي (27 عاماً) وصل إلى المدينة المنورة وأُقيمت الصلاة على الفقيدة في المسجد النبوي الشريف بعد صلاة فجر الخميس الماضي لتدفن بعد ذلك في بقيع الغرقد.

والفقيدة مبتعثة للحصول على شهادة الماجستير في علم الاتصالات، ويشهد لها بالتميُّز في أخلاقها وتعاملها والتفوق في دراستها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة