Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الإمام تبدأ إجراءات تثبيت العاملين على كافة البنود في مختلف وحداتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة حمد الشبل :

وجه معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بحصر أسماء العاملين على كافة البنود في الجامعة تمهيداً لتثبيتهم على وظائف رسمية في أسرع وقت.

وقال مدير عام شؤون الموظفين بالجامعة الأستاذ عمر بن محمد العطيوي إن الجامعة بدأت بتنفيذ الأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت كافة العاملين والعاملات في الأجهزة الحكومية على كافة البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية أو خارجها، حيث أبلغت كافة وحدات الجامعة بتعميم معالي مدير الجامعة المتضمن تشكيل فريق عمل بالإدارة العامة لشؤون الموظفين يتولى مهام جمع بيانات منسوبي الجامعة والتنسيق مع لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية لاستكمال إجراءات تثبيتهم.

وأوضح العطيوي أن اللجنة وبمتابعة من معالي مدير الجامعة حفظه الله تهدف إلى سرعة ودقة إجراءات التثبيت، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية.

وأهاب مدير عام شؤون الموظفين بكافة مسؤولي وحدات الجامعة للتعاون مع اللجنة من خلال حصر أسماء المطلوب تثبيتهم وتعبئتها في النماذج المحددة مع الحرص على دقة المعلومات أثناء تعبئة النماذج والمصادقة عليها ومن ثم إرسالها على البريد (HR@imamu.edu.sa).

ورفع سعادة الأستاذ العطيوي شكر وتقدير منسوبي الجامعة وعلى رأسهم معالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- عقب صدور الأوامر الملكية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين، سائلاً الله عز وجل أن يديم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يحفظه وإخوانه من كل سوء ومكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة