Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة عادلة بنت عبدالله تزور متحف الآثار بجامعة الملك سعود

رجوع

 

الرياض - واس

قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمحافظة على التراث بزيارة إلى متحف الآثار بجامعة الملك سعود. وكان في استقبالها عميد كلية السياحة والآثار د. سعيد السعيد ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس. واستمعت سموها في مستهل الزيارة إلى شرح موجز عن برامج كلية السياحة والآثار وإنجازاتها.

وقد أثنت سمو الأميرة عادلة على توجهات الكلية مشيدة ببرامجها لتدريب الطلاب داخل المملكة وخارجها. عقب ذلك تجولت سموها في المتحف واطلعت على ما تحتويه قاعته من آثار ومعلومات عن عدد من المواقع الأثرية بالمملكة وخاصة موقعي الفاو والربذة.

وفي ختام الزيارة قدم عميد الكلية لسمو الأميرة عادلة درعاً تذكارياً ومجموعة من الكتب. ودعت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز في كلمة في سجل الزيارات أفراد المجتمع من مختلف المناطق إلى زيارة المتحف لمشاهدة عراقة تاريخ المملكة وحضارتها، وأعربت عن شكرها لمعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان على ما يخص به المتحف والكلية من عناية واهتمام، كما عبرت عن شكرها لعميد الكلية والقائمين على المتحف مثمنة ما يقومون به من جهد للحفاظ على تراث المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة