Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير سلطان بن سلمان خلال ملتقى السفر
جمعية حرفة ببريدة تفوز بجائزة التميز السياحي على مستوى المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

حصلت جمعية حرفة التعاونية بمدينة بريدة على جائزة التميز السياحي خلال الحفل المقام لتوزيع الجوائز في ملتقى السفر والاستثمار السياحي في الرياض، بحضور الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وكانت جمعية حرفة قد حققت إشادة عالية للحصول على جائزة التميز السياحي لفئة الإسهام الخاص بوصفها جهة اهتمت بتطوير قطاع السياحة في السعودية.

وتهتم الجمعية التعاونية (حرفة) بالحرفيات السعوديات وتنمية مهاراتهن في الأعمال اليدوية المتعددة كالسدو والتطريز والنحت على الخشب وأعمال أخرى.

وتهتم (حرفة) بتسويق المنتجات عبر بوابات تسويق متعددة من خلال الأسواق والمولات التجارية، وكذلك عبر المعارض والمشاركات الخارجية.

من جهتها قالت الأميرة نورة بنت محمد، رئيسة مجلس جمعية (حرفة) التعاونية: إن فوز (حرفة) يُعدُّ فوزاً للحرفيات وتحقيقاً لتطلعات أعضاء مجلس الإدارة بجمعية حرفة.

وأضافت سمو الأميرة نورة بأن الجائزة تُعَدُّ عملاً متميزاً تقوم عليه الهيئة العامة للسياحة والآثار، بجهود من الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار. وقالت: إن القطاع السياحي يشهد تطوراً سريعاً ومحفزاً، ويخطو خطوات واسعة نحو تحقيق تنمية كبيرة في هذا القطاع.

مشيرة إلى أن العمل الحرفي يحظى باهتمام واسع، وهذا يظهر من خلال تسجيل أعمال حرفية جيدة ومفيدة تخدم التراث الوطني بأيدي حرفيات ماهرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة