Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة نورة بنت أحمد دشنت برنامج (أبشر بالخير) التطوعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز فعاليات برنامج أبشر بالخير بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود للطالبات بعليشة، وبحضور رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم الاستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي, والأمين العام للجنة الأستاذ محمد الزهراني، ونائب المدير العام لخبراء التربية الأستاذ خالد بن منصور القحطاني في مقر عمادة البنين بحي النخيل، وكان في استقبالهم عميد السنة التحضيرية الدكتور عبدالعزيز العثمان ووكلاء العمادة والمشرف على المشروع. والدكتورة فاتن بن عبدالله الزامل. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عرض عن الحملات التطوعية التي قام بها الطلاب خلال الفترة الماضية ثم فيلم عن برنامج ابشر بالخير. عقب ذلك ألقى عميد السنة التحضيرية الدكتور عبدالعزيز العثمان كلمة أوضح فيها أن السنة التحضيرية منذ تأسيسها وهي حريصة على غرس الجانب التطوعي في نفوس الطلاب وتشجيعهم.

ثم القى الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء الاستاذ محمد عايض الزهراني كلمة أشاد فيها بعمادة السنة التحضيرية وطلابها من خلال ما يقومون به من أنشطة وبرامج تطوعية. ثم ألقت وكيلة عمادة السنة التحضيرية للطالبات الدكتورة فاتن الزمل كلمة تحدثت فيها عن فضل العمل التطوعي للانسان في الدنيا والآخرة. ثم ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز كلمة عبرت فيها عن سعادتها بما شاهدته من أعمال تطوعية كبيرة ومميزة لطلاب وطالبات عمادة السنة التحضيرية.

وأشارت إلى أن ديننا الحنيف يحثنا إلى التطوع ومساعدة الآخرين ومد يد العون لهم. بعد ذلك قامت الدكتورة فاتن الزامل بتقديم درع السنة التحضيرية للأميرة نورة. كما قدم الدكتور عبدالعزيز العثمان درعا لرئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء الاستاذ عبدالسلام الراجحي، وللأمين العام للجنة الاستاذ محمد الزهراني، بعد ذلك تم تكريم الجهات الداعمة لبرنامج ابشر بالخير وهي: خبراء التربية تسلمه الاستاذ خالد القحطاني وتحسين الاداء والعبيكان وMKCL. عقب ذلك تم تدشين معرض الصور لعدد من انشطة ابشر بالخير. ثم غرس شجرة ابشر بالخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة