Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

معلا يغادر إلى ألمانيا
حبيب التعاون يجري عملية الركبة

رجوع

 

بريدة - تركي الهدلق

أجرى صباح أمس الثلاثاء لاعب فريق درجة الشباب بالنادي اللاعب عبد الله الحبيب عملية في الركبة لدى الدكتور سالم الزهراني في مستشفى الحبيب، بعد تعرضه لحادث مروري قبل يومين، وقد أكد الدكتور سالم الزهراني نجاح عملية اللاعب. من جهته قدم مدير فريق درجة الشباب الأستاذ عمر الدليلان شكره وتقديره لإدارة النادي على تكفلها وحرصها على اللاعب بإجراء العملية بأسرع وقت، ونتمنى له الشفاء العاجل، كما نشكر الدكتور سالم الزهراني على جهوده.

من جهة أخرى تقرر أن يغادر لاعب الفريق الأول اللاعب وليد معلا إلى ألمانيا في وقت لاحق لإجراء العملية في موضع إصابته في العضلة الضامة، والتي يعاني منها اللاعب منذ فترة طويلة غاب عن المشاركة مع الفريق فيها. وعلى صعيد الفريق الأول يغادر الفريق صباح غد الخميس إلى مدينة جدة استعداداً للقاء الاتحاد الجمعة، حيث سيجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة. هذا وكان المدرب الروماني فلورين قد حرص خلال التدريبات الماضية على إجراء تدريبات تكتيكية بحتة طالب من خلالها اللاعبين بتطبيقها، إضافة إلى مطالبته للاعبين بالتركيز في هذه المباراة وعدم ارتكاب الأخطاء أمام هجوم ووسط الاتحاد القوي، كما أوعز للاعبي الوسط بإقفال المنطقة وعدم ترك حرية التحرك للاعبي الاتحاد.

وفي شأن ذي صلة صرفت إدارة النادي راتب شهرين لجميع اللاعبين والعاملين في النادي، تضامناً مع الأوامر الملكية التي أعلن عنها خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة