Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برونو يطير إلى الإمارات لمراقبة الوحدة أمام العين
أوليفيرا يبعد نور عن التشكيل الأساسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

استبعد مدرب الاتحاد توني أوليفيرا قائد الفريق الكروي الأول محمد نور عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين. ويأتي استبعاد نور خشية تفاقم إصابته في الرأس حيث إنه رغم مشاركة نور الفاعلة في المناورة الكروية التي أجراها في اليومين الماضية إلا أنه تم خلال المناورة وضعه ضمن قائمة لاعبي الرديف في إشارة واضحة لعدم إشراكه في المباراة خاصة وأن نور لا يستطيع الاحتكاك بالرأس، ولهذا يرغب أوليفيرا إراحة نور عن لقاء التعاون وتحضيره بشكل أفضل للقاء الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية يوم الثلاثاء المقبل.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد أمس قد شهدت مشاركة اللاعبين سلطان النمري وباولو جورج بعد تعافيهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها، حيث دخل جورج في التشكيلة الأساسية التي ستدخل في لقاء التعاون بينما توجه النمري إلى لاعبي الرديف. وقد حرص أوليفيرا خلال التدريبات الماضية على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون بالمباريات الماضية، حيث قام في أكثر من مرة بإيقاف المناورة الكروية لشرح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون خاصة في مركزي الوسط والهجوم، كما كان هناك تدريبات إضافية للمهاجمين نايف هزازي ومحمد الراشد اللذين سيشكلان الدعامة الهجومية في لقاء التعاون.

وفي نفس السياق يصل اللاعبان العماني أحمد حديد والجزائري عبدالمالك زياييه في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى جدة قادمين من بلادهم بعد المشاركة مع منتخباتهم الوطنية، حيث سينخرطوا مباشرة في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء تحضيراً لمشاركتهم في لقاء التعاون.

ومن جهة أخرى، يغادر اليوم مساعد مدرب الاتحاد برونو بيريرا إلى الإمارات لحضور مواجهة فريق الوحدة الإماراتي أمام العين غداً ضمن مباريات دوري المحترفين الإماراتي، حيث سوف يدون برونو ملاحظاته الفنية عن فريق الوحدة الإماراتي قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين آسيوياً يوم الثلاثاء المقبل.

وعلى صعيد آخر، أقام المدافع صالح الصقري مناسبة خاصة لزملائه اللاعبين عبارة عن وجبة عشاء في مقر النادي بعد انتهاء الحصة التدريبية وذلك ابتهاجاً بتجديد عقده مع الاتحاد لمدة موسم ونصف الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة