Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الحديث عن مكان إقامة نهائي كأس ولي العهد من قبل إعلاميين أو شرفيين والحشد في اتجاه واحد يحمل تجاوزاً كبيراً من قبل أولئك في أمر لا يجب عليهم الخوض فيه. ذلك أن موعد ومكان إقامة المباراة تحددها الجهات العليا المختصة وذات العلاقة ولا يمكن لأحد التدخل فيها أو الحشد الإعلامي تجاه رغبة معيّنة لأي طرف. وللأسف أن أحد البرامج في قناتنا الرياضية السعودية قد شارك في تلك الحملات دون إدراك لمقدار التجاوز في هذا الأمر.

إعلان رئيس نادي نجران الأستاذ مصلح آل مسلم إغلاق ملف القضية القانونية بين ناديه ونادي التعاون بعد إيضاح (الفيفا) جاء ليؤكّد أن آل مسلم رجل مسؤول وواع ومدرك للمسؤوليات الملقاة على عاتقه تجاه ناديه ورياضة بلاده.

إدارة النصر يجب عليها اتخاذ الإجراءات الكفيلة بعدم تأثر اللاعب بدر المطوع من قرارها بمنعه من حضور الحفل العالمي بتتويجه هدافاً للعالم والذي سيقام في إسبانيا بحضور نجوم الكرة العالميين وكذلك صحافة ووسائل الإعلام العالمية. بحجة أن الهيئة العالمية التي توجته هدافاً للعالم هي نفسها التي منحت الهلال لقب نادي القرن الآسيوي.

عندما يكون حضور اللاعب في الإعلام أكثر من حضوره في الملاعب فتلك إشارة بتراجع مستواه وبداية أفول نجمه.

غياب التفرّغ (ولو بنسبة 50 %) في لجان اتحاد الكرة هو سبب أغلب المشاكل والقضايا لعدم امتلاك الأعضاء الوقت الكافي للتخطيط والتطوير. فهم بالكاد يسيرون الأعمال اليومية بما فيها من أخطاء يتم تعديلها عند اكتشافها، ثم هكذا دواليك عند كل خطأ.

عندما تسمع بعض أعضاء لجان اتحاد الكرة يتحدثون عبر الشاشة تندهش من جمال القول وعندما تشاهد أعمالهم تتعجب..!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة