Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السويدي يصل اليوم.. ونائب الرئيس يؤكد: كل مبارياتنا المقبلة نهائيات
الهلال يخسر «عزيز» أمام الاتفاق.. وإدارة الكرة تغلق تدريبات الأمس بشكل مفاجئ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

فاجأت إدارة الكرة بنادي الهلال الإعلاميين عصر أمس بإغلاق التدريبات قبل المواجهة بـ 72 ساعة على الرغم من أن السياسة التي ينتهجها الهلاليون تتمثل في إغلاق التدريبات قبل 48 ساعة فقط، وكان مصوري وسائل الإعلام قد التقطوا صور التدريبات لمدة عشر دقائق فقط في الوقت الذي لم يتطرق له المركز الإعلامي عن إغلاق تدريب الأمس بينما سيغلق تدريب اليوم وغداً جرياً على العادة.

وفي هذا الصدد علمت (الجزيرة) أن لاعبي الفريق طالبوا إدارة الكرة بإغلاق التدريبات لمنحهم مزيدا من التركيز خلال فترة التحضيرات.

من جانب آخر كشف مصادر (الجزيرة) أن مشاركة لاعب وسط الفريق خالد عزيز أمام الاتفاق باتت شبه معدومة نظير إصابته وتغيبه عن التدريبات الجماعية الأيام الماضية. وعلى الصعيد التدريبي أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس الثلاثاء مرانه استعداداً لملاقاة مستضيفه (الاتفاق) وذلك ضمن الجولة الـ 21 من دوري المحترفين السعودي والتي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام. واشتمل المران على تدريبات لياقية تبعها مناورة على كامل مساحة الملعب اطمأن من خلالها الأرجنتيني كالديرون على أداء الفريق الجماعي والجاهزية التامة لجميع اللاعبين, في حين تواجد اللاعب خالد عزيز في النادي الصحي بعد أدائه للتدريبات اللياقية مع زملائه.

هذا ومن المقرر أن يصل السويدي ويلهامسون مساء اليوم بعد فراغه من مهمته مع منتخب بلاده على أن يشارك في تدريبات يوم غدٍ الخميس قبل المغادرة إلى الدمام. وحظي مران بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. هذا وتحدث بعد نهاية مران الأمس نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد للإعلاميين وأكد في حديثه عن المباريات المقبلة للفريق الهلالي بقوله:» تنتظرنا مباريات هامة وحساسة وسندخل جميع المباريات المقبلة كنهائيات «.

ورفض الأمير نواف أن يكون غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة يشكل قلقاً لهم في إدارة النادي بقوله: « الهلال فريق كبير ولن يتاثر بتلك الغيابات لاسيما أن الفريق لعب منذ بداية الموسم وسط غياب عناصري كبير «.. وأضاف:» هناك عدد من اللاعبين عادوا للفريق كالبرقان والغنام والعابد وهؤلاء سيعوضون غياب زملائهم المصابين».. وعن احتمالية إقامة نهائي كأس ولي العهد في مكة المكرمة قال: « لن أعلق على هذا الأمر «.

وطالب الأمير نواف بن سعد الجماهير الهلالية بالوقوف مع فريقها كما هي عادتها دائماً والحضور والمساندة في باقي المباريات مؤكداً بأنهم السبب الأول بعد الله في الانتصارات الهلالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة