Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

الإعلان عن لائحة ممثلي فيلم «جن»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

بدأت إيمج نيشن أبوظبي بتصوير فيلمها المحلي الثاني «جن» في الإمارات الأسبوع الماضي، وأعلنت عن لائحة الممثلين من الإمارات والعرب والدوليين.

ويروي «جن»، وهو من إخراج توبي هوبر وكتابة ديفيد تالي، قصة زوجين إماراتيين يعودان من الولايات المتحدة بعد تخرجهما ليكتشفا أن منزلهما الجديد في المبنى الفاخر الذي تم بناؤه مكان قرية صيد مهجورة يسكنه الجن.

وسيتم تصوير الفيلم في مواقع مختلفة في رأس الخمية وفي دبي على مدى شهر كامل، ويتولى دور البطولة خالد ليث (بدور خالد) ورزان جمال (بدور سلامة) إلى جانب عدد كبير من الممثلين من الإمارات والمنطقة العربية وأوروبا.

ويقوم بالأدوار المساندة كل من عائشة حارث (بدور سارة)، وكارول عبود (بدور زينب)، وبول لوبكي (بدور بوبي)، ومي القلماوي (بدور عائشة). كما يشارك في الفيلم عدد من الممثلين الإماراتيين من بينهم أحمد عبدالله (بدور سعيد) وسعود الكعبي نجم فيلم City of Life (بدور مبارك)، إلى جانب الممثل عبدالله الجنيبي (بدور ناصر).

وقال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لإيمج نيشن أبوظبي: « يضم الفيلم مزيجاً من رواد صناعة الأفلام العالمية الذين يتعاملون مع أبرز المواهب المحلية، ومن شأن هذا العمل المشترك الممزوج بالمهارة والخبرة أن يحقق نتائج مذهلة. وأن يمكن فيلم جن من وضع معايير جديدة لأفلام الرعب في المنطقة.»

وتم الإعلان عن «جن» خلال مهرجان كان 2010، وتقوم دانييلا تالي إلى جانب تيم سيمث من فيلم ووركز بالإشراف على الإنتاج ويساندهما جاي غازيلي وروبرت كريبن. ويقوم جويل رانسوم بالإدارة التصويرية وهو كان قد ترشح لجائزة آيمي وعمل مع ستيفن سبيلبرغ في فيلمي «تايكن» و»باند أوف براذرذ» و»ذا أكس فيلز».

وتقوم ندى شوما بتدريب الممثلين على اللهجة الإماراتية، وهي كانت قد عملت في فيلم إيمج نيشن أبوظبي ألإماراتي الأول «ظل البحر»، وهي إحدى المدربين الرائدين في هذا المجال. وسيعمل محمد العتيبة، الكاتب والمخرج الإماراتي الصاعد جنباً إلى جنب مع توبي هوبر خلال تصوير الفيلم لاكتساب الخبرة في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة