Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

كلمة خادم الحرمين لشعبه.. حديث من الأب العطوف لأبنائه وبناته

رجوع

 

كانت الكلمة الضافية التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - لأبنائه وبناته من الشعب حديث الأب بقلبه الكبير والعطوف والمتلمِّس العارف بحاجاتهم والباذل لما يُسعِدهم ويُعينهم.

فهذا هو خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - يسعى دائماً لتلمس احتياجات مواطنيه، ويحرص في كل مناسبة أن يقدم المبادرات الخيّرة التي تعكس بلا شك اللُحمة الوطنية بين القيادة والشعب.

ومن خلال نظرة اقتصادية نجد أن ما تم اعتماده من خلال الأوامر الملكية من زيادات في تمويل صندوق التنمية العقارية، إضافة إلى اعتماد بناء 500 ألف وحدة سكنية واستحداث 60 ألف وظيفة في قطاع الأمن الداخلي، واستحداث 500 وظيفة رقابية لوزارة التجارة ينعكس بشكل مباشر على حياة موظفي الدولة من الجنسين، وما ينتج عنه من تهيئة أجواء أكثر مناسبة لأداء أعمالهم في خدمة الوطن والمواطنين.

حيث تلمَّست هذه الأوامر الكريمة حاجة السكن والصحة والاحتياجات اليومية وتحسين دور العبادة ونشر العلم الشرعي وتحفيظ القرآن الكريم وتأكيد فضيلة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعزيز مكانة علماء الأمة وتوسيع مناشطهم؛ لتعمّ أرجاء البلاد.

إننا من خلال استقراء هذه الأوامر نستشف عمق الانتماء والمسؤولية التي تجسدها مبادرته - حفظه الله - ووقوفه مع جميع أبناء شعبه، وهى مسؤولية أثبتها تاريخه في جميع المحطات المهمة في سِجِل بلادنا وأمتنا.

لذا فلا عجب أن يستولي حب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني على القلوب، وقد سخَّروا الطاقات كافة لتذليل كل العقبات وإعزاز الوطن والمواطن.

حمد بن خالد بن حمد السديري

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة