Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة المجمعة يفتتح كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رماح - ناصر المسبل

بحضور محافظ محافظة رماح وعدد من المسؤولين افتتح معالي مدير جامعة المجمعة د. خالد بن سعد المقرن كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالمحافظة وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة الطلاب ألقاها محمد السبيعي.

وقال رئيس اللجنة التأسيسية لكلية رماح للعلوم والدراسات الإنسانية د. حمد العمران: بفضل من الله ودعم من معالي مدير جامعة المجمعة تم إنجاز الكثير من متطلبات كلية رماح للبنين والبنات وقد بدأ العمل فيها، وذكر العمران دور اللجنة في تأسيس كلية رماح وما واجهته اللجنة من مهمة صعبة لتأسيس الكلية وتجهيزها لكي تكون منارة للعلم، ثم قدم محافظ رماح د. عبدالله بن سلطان بن سفران شكره لمقام خادم الحرمين والقيادة الرشيدة على ما نرى في بلادنا من تطور وشكر معالي مدير الجامعة لاهتمامه الكبير في الكلية، وأوضح أن مسؤولي المحافظة جاهزين لخدمة الجامعة للمساهمة في دفع مسيرة التقدم في محافظة رماح في ظل القيادة الرشيدة.

وأكد معالي مدير الجامعة د. خالد المقرن حرصه الشديد على أن يكون خريجو وخريجات كلية رماح ذوي كفاءة علمية مميزة تضاهي باقي الجامعات فيها عن أهمية التعليم والحرص على مخرجات التعليم ذوي الكفاءة العالية، مشيراً إلى الجهود المبذولة من الجامعة تجاه كلية رماح ومسابقتها للوقت لكي تعمل وتخدم أهالي رماح مشيداً بدور أهالي رماح واهتمامهم وقال معاليه إن هناك اهتماما كبيرا بمنجزات التعليم بجامعة المجمعة.

بعد ذلك تم تكريم عدد من الجهات العاملة في الجامعة ثم قام معالي مدير الجامعة بجولة يصاحبه الوفد المرافق إلى كلية البنات وتفقد مرافقها ثم توجه معاليه إلى قاعة الغداء. وزيارة عدد من أهالي رماح وتلبية دعوتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة