Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشغيل أجهزة الحاسوب اللوحي (I Pad) في المجلس لأول مرة
مجلس جامعة طيبة يقر عددًا من الاتفاقيات وينشئ أقسامًا جديدة بالجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

نيابة عن معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري رأس مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور النزهة، مجلس الجامعة للعام الجامعي 1431-1432هـ، وفي بداية الجلسة تم إحاطة المجلس بالقرارات التي وافق عليها مدير الجامعة نيابة عن المجلس. وقد ناقش المجلس عددًا من الموضوعات ومنها:

الموافقة على عقد اتفاقية تعاون بين الجامعة ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، والموافقة على مذكرة التفاهم بين الندوة العالمية للشباب الإسلامي والجامعة، والموافقة على إنشاء قسم تعليم الكبار والتعليم المستمر بكلية التربية لمراحل الدراسات العليا للدبلوم والماجستير والدكتوراة، وفتح شعبة الأحياء العامة بقسم الأحياء بكلية العلوم لمرحلة البكالوريوس، ودمج قسمي الكائنات الدقيقة والطفيليات في قسم واحد تحت اسم قسم الكائنات الدقيقة الطبية والمناعة بكلية الطب، وتغيير مسمى قسم الأحياء العامة إلى قسم الأحياء التطبيقية. كما منح المجلس درجة الدكتوراه لبلقيس إدريس، ودرجة الماجستير لعبدالرحمن العوفي، وعبدالرحمن الكلابي، وخليل الحربي في تخصص الإدارة التربوية، ولبنى يعقوب في مناهج وطرق تدريس العلوم، وإسراء إبراهيم في تخصص الكيمياء.

من جهة أخرى أدخلت الجامعة أجهزة الحاسوب اللوحي (I Pad) ضمن خططها التطويرية في تطوير أدائها والتحول لجامعة إلكترونية، وقد تم استخدام نظام الآي باد لأول مرة في مجلس الجامعة الخامس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة