Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رئيس مركز هيئة البجادية: القرارات الملكية موفقة وشاملة

رجوع

 

البجا دية - هندي النخيش

أشاد رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالبجادية الشيخ مشرع النفيعي، بالقرارات الحكيمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله، والتي يستفيد منها كل المواطنين.

وقال في تصريح ل( الجزيرة): الحمد والشكر لله على توالي نعمه وفضائله، ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله، فالشكر موفور لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله ورعاه وسدد على الخير خطاه. وكان من ضمن ما أصدره حفظه الله من قرارات موفقة وشاملة، اعتماد 200 مليون ريال دعماُ لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ولاشك أن هذا الدعم لهذا الجهاز سيكون له فائدة جمة للجميع.

وأضاف النفيعي قائلاً: إن رجلاً أكبر الدين يستحق الشكر، وإن قائداً يمكن العلماء ويستشيرهم ويحمي حياض العلم والشريعة ويدعم كتاب الله، وينشر الدعوة إلى الله ويعزز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويشيد بيوت الله، فهو يستحق الحب والشكر والدعاء، ولقد رأى ولي أمرنا رعاه الله وسدده، أنه وفي خضم أحداث العالم وفتنه، رأى العالم شعباً محباً وفياً كريماً ما سمع لنعق الناعقين، ولا انقاد لإرجاف المرجفين ورغم التحريضات والإرجاف، إلاّ أنّ علماءنا وخطباءنا ودعاتنا وقفوا صفاً إلى صف بجانب ولاة أمرنا لحماية الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة