Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الأكف تضرع بالدعاء لكم يا خادم الحرمين الشريفين
محمود أحمد منشي

رجوع

 

خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز أدامه الله، الملك الحكيم والعطوف على أبناء شعبه المتمسك بشريعة ربه، ملك تواضع لله يطلب الأجر إن شاء الله وحسن العمل صنع البسمة على وجه أبنائه وزرع الأمل. ندعو الله من خالص قلوبنا أن يمُدكم يا حكيم الأمة بالصحة والعافية والسعادة في الدنيا والآخرة وأن يجعل أعمالكم في ميزان خير عند الله مُكتمل تواضع ملك. وحب شعب. وأمانة وطن، يحكم بشرع الخالق جلّ وعلا وسُنة المصطفى صلى الله عليه وسلم سخّر الله له من الرجال الأوفياء من هم أهل للأمانة ودروع للوطن، عقول حكيمة ورجال عمل. هذه مملكة الخير والسعد والشعب المؤتمن، عهدُنا أمانة والروح فداء للدين ثم المليك والوطن. ملك تحسس حاجة شعبه لكونه فردا من هذه الأمة داوى الجراح وأسعد القلوب وأمر بأكثر مما تصبو إليه نفوس الشعب... زاد عطاء على عطاء وحقق الآمال والطموحات وطمأن القلوب وأمّن المواطن وأزال عن كاهل الشعب الحمل الثقيل وزرع في الوطن بذرة الإنتاج والعمل الجاد لتُخصب الأرض ويزداد العطاء وتسير مركبة العمل إلى الأمام. فما بعد هذا العطاء من عطاء سبقنا الأمم وقوّينا الهمم... وأدخل البهجة رعاه الله قلوب مواطنيه.

تنعم بلادنا والحمد لله بنعمة الأمن والأمان والرّخاء وهي من أعظم النعم التي وهبها الله سبحانه وتعالى للإنسان لما فيها من خير وفير واستقرار وطُمأنينة للنفس وراحة للقلوب وهذا مما يزيدنا حمداً وثناءً للباري عزّ وجل على جزيل نعمه، ولنأخذ العبرة من تلك الدول التي حولنا وما يجري بها من أحداث وعدم استقرار وفوضى جعلتهم لا يأمنون على أنفسهم وأموالهم وأعراضهم نسأل الله أن يلطف بهم. جاءت الأوامر الملكية بكل ما تحمله من بشائر الخير والعطاء من أبي متعب القائد الذي يعيش أحوال مواطنيه وقلبه الكبير يفيض بحب شعبه الوفي فأحبه شعبه وبادله بأسمى معاني الحب والطاعة. كان همُه أيده الله أن يُرضي جميع فئات شعبه على اختلاف أطيافهم وكانت الأوامر الملكية قد عمّت والحمد لله أطياف مواطنيه كافة ولست هنا بصدد تعداد الجهات التي شملتها تلك الأوامر الملكية لأن الإعلام قد أسهم في ذكرها.

يا خادم الحرمين الشريفين الألسن تلهج لكم بالدعاء والأكف تضرع للمولى عزّ وجل بأن يطيل في عمركم وأن يُلبسكم ثوب الصحة والعافية وأن يُسكن والديكم الفردوس الأعلى وأن يُثيبكم على كل ما تقومون به من أعمال الخير والصلاح في خدمة الإسلام والمسلمين وأن يوفق ويبارك سبحانه وتعالى في سمو ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو النائب الثاني وزير الداخلية رعاهم الله وكافة إخوانكم ورجالات الدولة المخلصين وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان وأن يُدحر ويرد كيد كل من أراد الشّر والسوء لبلاد الحرمين الشريفين.. آمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة