Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الحيدري رئيساً للجنة العلاقات والمتابعة بالجمعية اللغوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أقر مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للغة العربية في جلسته الخامسة تكليف عضو الجمعية الدكتور عبدالله الحيدري رئيساً للجنة العلاقات والمتابعة.

وقد طلب رئيس مجلس إدارة الجمعية وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات الدكتور أحمد بن عبدالله السالم من الحيدري اختيار أربعة أشخاص من أعضاء الجمعية الفاعلين ذوي الخبرات الإعلامية للانضمام إلى اللجنة.

وقد وقع الاختيار على كل من: الدكتور صالح بن عبدالعزيز المحمود وكيل قسم الأدب بكلية اللغة العربية بالرياض نائباً لرئيس اللجنة، والأستاذ محمد بن عبدالعزيز الفيصل المحاضر بكلية اللغة العربية بالرياض عضواً، والأستاذ محمد بن عبدالله الهويمل من وزارة التربية والتعليم عضواً، والأستاذة وضحاء بنت مبارك آل زعير المحاضر بجامعة الملك سعود أمينة للجنة. وتقرر أن يعقد الاجتماع الأول للجنة يوم الثلاثاء 24-4-1432هـ بعد صلاة المغرب بالنادي الأدبي بالرياض.

وتنهض لجنة العلاقات والمتابعة بعدد من المهام، منها: التواصل مع أعضاء الجمعية، والاتصال بالهيئات والمؤسسات والشركات ذات الصلة، وإعداد نشرة تعريفية عن الجمعية ومناشطها، وتشجيع انضمام الأعضاء إليها، والإسهام في إعداد قواعد البيانات المتعلقة بالأعضاء والمؤسسات، والتواصل والتنسيق مع وسائل الإعلام، وإعداد برامج تلفازية وإذاعية وزوايا في الصحف المحلية لمعالجة بعض القضايا ذات الصلة بنشاط الجمعية، والتعقيب والمتابعة لأعمال الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة