Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الأحد القادم بحضور نخبة من رجال المال والإعلام
تحويل المؤسسات الصحفية إلى شركات مساهمة عامة على طاولة الشورى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صرح لـ(الجزيرة) عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بالمجلس الأستاذ محمد رضا نصر الله بأن عدداً من رجال المال والإعلام السعوديين من المهتمين بالمجال الاستثماري في قطاع الصحافة والإعلام والنشر سيحضرون اجتماعاً للجنة الشؤون الثقافية والإعلامية يوم الأحد القادم 29 ربيع الآخر 1432هـ، وذلك من أجل الاستماع والمناقشة حول مجال تحويل المؤسسات الصحفية إلى شركات مساهمة عامة.

وبيَّن الأستاذ نصر الله أن الدعوة قد وجهت لعدد من ذوي الاختصاص والخبرة في الشأن المشار إليه، حيث كان مجلس الغرف التجارية السعودية قد رشح عدداً من الأسماء المناسبة لذلك منهم: د. عزام الدخيل - الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، ود. فهد العرابي الحارثي - رئيس مجلس إدارة أسبار للدراسات وعضو مجلس الشورى سابقاً، ود. عبدالله صادق دحلان أمين عام الغرفة التجارية بجدة وعضو مجلس الشورى سابقاً، وكذلك صالح الحميدان - مدير عام دار اليوم للإعلام، وجمال خاشقجي - رئيس تحرير سابق وخبير إعلامي، وعبدالرحمن الكنهل - عضو الغرفة التجارية بالرياض.

كما أوضح محمد رضا نصر الله أن دعوات مماثلة قد وجهت وستوجه إلى رؤساء أقسام الإعلام في بعض الجامعات السعودية وهيئة الصحفيين السعوديين، وذلك لاستيضاح وجهات نظرهم في إمكانية تحويل المؤسسات الصحفية إلى شركات مساهمة عامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة