Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغبيني يتحدث لـ(الجزيرة) عن تفاصيل مثيرة.. ويكشف العديد من المفاجآت
الهلال وموبايلي يستعدان لإطلاق مشروع عضويات الجماهير واعتماد لقاء جماهيري مفتوح مع الرئيس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشفت (الجزيرة) عن تفاصيل المشروع الضخم الذي تنوي شركة (موبايلي) تفعيله مع شريكها الإستراتيجي (نادي الهلال) خلال الأشهر المقبلة؛ إذ أوضح الأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة (موبايلي) أن المشروع سيتمثل في إطلاق (عضويات الجماهير) والتي وفقاً لتأكيداته ستكون على 3 فئات.. الأولى وهي الأقل ستكون (البطاقة الزرقاء) وستندرج تحتها الكثير من المميزات للمشجع الهلالي والثانية البطاقة الفضية والأعلى ستكون البطاقة البلاتينية والتي ستتضمن منح حاملها العديد من المزايا من ضمنها حضور تدريبات الفريق والالتقاء بالنجوم وامتلاك الحق في حضور اللقاء المفتوح مع رئيس النادي إضافة لمنح حاملها تذكرة منصة لجميع مباريات الهلال في الرياض.

وأكد الغبيني في حديثه الموسع ل(الجزيرة) الذي سينشر غداً أن جميع الفئات سيقدم لحامليها العديد من الهدايا والمفاجآت التي تليق بمشجع زعيم الأندية السعودية على أن يكون موعد التدشين المبدئي للعضويات نهاية الموسم الجاري فيما سيكون التدشين الرسمي مطلع الموسم الرياضي المقبل حيث سيكون لخزينة الهلال 40% من مداخيل المشروع دون تحمل أي تكلفة فيما تذهب بقية الأرباح لشركة (موبايلي).

وفي إطار ذات المشروع سيدشن موقع رسمي عبر شبكة الإنترنت للمشتركين في برنامج العضوية في الوقت الذي ستبدأ موبايلي بتطوير البنية التحتية لمرافق النادي كحوض السباحة والنادي الصحي وصالة الحديد على أن تنشأ صالة خاصة لحاملي العضوية وتتعاقد مع شركات متخصصة للإشراف على المشروع.

يذكر أن حديث الغبيني غداً عبر (الجزيرة) سيكشف فيه العديد من الأمور المثيرة والتفاصيل الدقيقة التي تظهر عبر الإعلام للمرة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة