Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هل يعود السهلاوي أساسياً؟!
المدرب النصراوي يستبعد حمود من مباراة الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

استبعد الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر الكروي مهاجمه الشاب سعود حمود من تشكيلة فريقه الذي يخوض مساء اليوم مباراته الدورية أمام الرائد، وذلك بعد أن سمح للاعب بالمشاركة ضمن صفوف الفريق الأولمبي في لقاء الأخير بالقادسية مساء أمس ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تجاوبا مع رغبة مدرب الفريق الأولمبي. وكان لاعب الارتكاز إبراهيم غالب قد شارك أمس في نفس المباراة نظرا لإيقافه دوريا بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام الوحدة.

وفتحت مشاركة سعود حمود مع الفريق الأولمبي الباب أمام محمد السهلاوي ليكون أحد الخيارات المطروحة أمام المدرب الذي ينوي اللعب بطريقة 4-4-2 من خلال تواجد مهاجم ثان بجانب الحارثي الذي يدعمه من وسط الميدان الكويتي المتألق بدر المطوع.

تدريبيا أجرى الفريق الأصفر مرانه الأخير أمس على ملعب الفئات السنية لارتباط ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بلقاء الفريق الأولمبي، وتشير متابعاتنا الخاصة إلى مشاركة المدافع عبده برناوي في مركز الظهير الأيسر بغية تجهيزه، في حين سيتواجد عبد الكريم الخيبري الذي كان مرشحا لاحتلال الخانة على بنك الاحتياط، واحتفظ عمر هوساوي بمركزه في قلب الدفاع إلى جانب ماكين العائد من مشاركة بلاده في يوم الفيفا،كما يعود للتشكيلة أحمد عباس والروماني بيتري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة