Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
فوز الأنصار والطائي والعروبة والوطني.. وتعادل الجيل وأبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

في مباراة مثيرة وهجومية من الطرفين خرج فريقا الجيل وأبها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم تقدم أبها عن طريق مدافعه محمد أبو حثره (5) ليدرك الجيل التعادل مباشرة بعد استئناف اللعب من كرة استغلها صالح العجيري وأكملها في المرمى (6)، لكن أبها سجل هدف التقدم اثر ضربة ركنية وصلت مدافعه محمود سويلك الذي أودعها شباك الجيل (35) لينتهي الشوط الأول بتقدم أبها بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء الشوط الثاني مفتوحاً من الطرفين تهيأت لهما العديد من الفرص وإن كانت هجمات الجيل المرتدة تشكل خطورة بالغة على مرمى أبها، حيث أدرك الجيل التعادل عن طريق البديل عبد الرحيم الدباس (81) وكاد الجيل أن يتقدم في آخر ثواني المباراة من كرة أحدثت ارباكا داخل منطقة الجزاء وارتطمت في قائم مرمى أبها لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أبها إلى 39 نقطة في المركز الرابع ورصيد الجيل إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر.. حكم اللقاء سعد الكثيري وساعده عبد الله الشلوي وحسن الأسمري ومحمد الهويش.

الأنصار x ضمك

المدينة المنورة - علي الأحمدي

وفي المدينة استعاد فريق الأنصار المركز الثاني في سلم الترتيب بعد فوزه عصر أمس على فريق ضمك بهدف مقابل لا شيء سجله إبراهيم السبيع في وقت مهم وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين بعد مباراة جيدة من الفريقين.

الطائي x النجمة

حائل - ماجد اللويش

وفي حائل تغلب الطائي على ضيفه النجمة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل، وقد شهدت المباراة تفوقا للطائي الذي سيطر تماما وأضاع لاعبوه عدد من الفرص مع محاولات قليلة للنجمة الذي لعب بتحفظ معتمداً على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الناهض، سجل هدف الطائي الأول أحمد مطر (44) وأضاف الهدف الثاني ناقل البقعاوي (68) قاد اللقاء الحكم الدولي فهد المرداسي.

العروبة × الربيع

الجوف حمد العريض

وعلى الملعب الرئيس بنادي العروبة التقى فريقا العروبة والربيع وأنتهى اللقاء بفوز كبير ومستحق للعروبة ب3 أهداف لهدف, كانت نتيجة الشوط الأول تقدم العروبة بهدفين دون مقابل سجلت عن طريق اللاعبين خلف الشمري (ضربة جزاء) ومشاري العنزي.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب خضر الزهراني هدف الربيع الوحيد.. وشهد الشوط الثاني مشاركة مدرب الربيع الكابتن خالد قهوجي وطرد لاعب الربيع سلطان عوضه للمخاشنه. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العروبة لـ 30 نقطة في حين يبقى الربيع على رصيده السابق 12 نقطه مهدداً وبشكل كبير للهبوط لدوري أندية الدرجة الثانية ما لم يتدارك وضعه فيما تبقى من مباريات.

الوطني x الشعلة

الخرج - فهد السميح

خطف فريق الوطني فوزاً ثميناً من أمام مضيفه فريق الشعلة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في الخرج عصر أمس، نجح الوطني في استثمار أولى هجمات المباراة بواسطة مهاجمه فهد أبوجابر الذي استغل خطأ وقع فيه مدافع الشعلة ليواجه المرمى ويضعه في حلق المرمى في الدقيقة 4، هذا الهدف لخبط أوراق مدرب الشعلة التونسي مكرم عبدالله وظل الفريق الشعلاوي تائهاً حتى منتصف هذا الشوط في المقابل يبدو أن فريق الوطني كان مقتنعا بهذه النتيجة خصوصاً بعد خروج فهد أبوجابر مصاباً ورغم المحاولات الشعلاوية الخجولة إلى أنها لم تسفر عن أي نتيجة لتماسك دفاع الوطني، وفي الشوط الثاني بدأ الشعلة مهاجماً بغية إحراز هدف التعادل وبعد أكثر من محاولة جادة للتسجيل ينجح مسفر البيشي في الدقيقة 62 من إدراك التعادل مستغلاً عرضية زميله عبدالرحمن العجلان وواصل فريق الشعلة هجومه من أجل إحراز الهدف الثاني حتى تنبه مدرب الوطني وزج بفهد فلاتة والمخضرم عيسى أبو قدعه اللذين أنعشا فريق الوطني، ومن هجمة للبديل أبوقدعه يتحصل على خطأ بالقرب من دائرة المنتصف سددها ياسر محمد في الدقيقة 79 مباشرة في المرمى لم يتمكن الحارس الشعلاوي من التصدي لها وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوطني إلى 35 نقطة بينما ظل فريق الشعلة على رصيده السابق بـ25 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة