Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشهيل يتكفل بمصاريف الرابطة والهزاع يحتفي بالبعثة
استقبال جماهيري كبير للهلال في الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الدمام - طلال الغامدي

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس الخميس إلى مطار الملك فهد في مدينة الدمام وسط حضور جماهيري كبير اكتظت به ساحات وممرات مطار الملك فهد وفندق الشيراتون الذي نزلت به البعثة حيث يستعد الفريق لمواجهته الحاسمة أمام مستضيفه فريق الاتفاق مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة دوري زين السعودي. وضمت البعثة الهلالية التي يترأسها الكابتن سامي الجابر كل لاعبي الفريق الأول بتشكيلته الأساسية باستثناء المحترف الروماني رادوي الذي يقضي عقوبة الإيقاف لمباريتين.

وكان الحضور الجماهيري الكبير هو اللافت في استقبال البعثة الهلالية حيث استقبلت الجماهير الهلالية فريقها بالورود واللافتات التي تحمل الشعارات المختلفة وسط تنظيم رائع من مجلس الجمهور الهلالي بقيادة الأستاذ محمد العريني.

على صعيد متصل تكفل معالي الشيخ فيصل الشهيل الرئيس الأسبق لنادي الهلال وعضو الشرف الفعال بكل مصاريف الرابطة وهي تستعد لاستقبال الفريق الهلالي ومؤازرته في لقاء الاتفاق حيث تم توفير 10 الاف شال إضافة إلى الشعارات الهلالية والإعلام.

فيما تكفل الأمير فيصل بن سعد بن عبد الله بـ 20 ألف صورة تحمل صورة الملك عبد الله بن عبد العزيز والأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية إضافة إلى علم المملكة العربية السعودية. وستوزع الصور والإعلام على الجماهير الهلالية التي ستحضر إلى ملعب المباراة لمؤازرة الفريق الهلالي.

من جهة أخرى يحتفي الأستاذ عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية برئيس نادي الهلال وبعثة الفريق الهلالي في مأدبة عشاء بمنزله بعد نهاية المباراة مباشرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة