Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الطيار الراعي الذهبي للملتقى السعودي للسفر والاستثمار السياحي

رجوع

 

أعلنت مجموعة الطيار للسفر مشاركتها في «الملتقى السعودي للسفر والاستثمار السياحي 2011» الذي يحمل شعار: «السياحة للجميع - شراكة لتنمية مستدامة»، لتكون الراعي الذهبي لدورته الرابعة، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الفترة الممتدة بين 27 - 31 مارس 2011 على أرض مركز معارض الرياض الدولي.

وتأتي هذه المشاركة ضمن إستراتيجية المجموعة وجهودها لدعم المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية على الصعيدين المحلي والعالمي.

وبهذه المناسبة قال الدكتور ناصر الطيار: «أردنا أن تكون مشاركتنا هذه السنة مميزة فحرصنا على أن نكون الراعي الذهبي لهذا الملتقى وأن نسهم بشكل تفاعلي في إثراء الندوات وورش العمل، إيماناً منا بأهمية هذه التظاهرات في التعريف بالمنتجات والعروض السياحية والفرص الاستثمارية، لدعم القطاع السياحي والاقتصاد الوطني ككل».

وأضاف الطيار: «يستقطب «الملتقى السعودي للسفر والاستثمار السياحي 2011» صنّاع القرار والمسؤولين من القطاعين الخاص والعام، للمساهمة في إعداد برامج لتطوير هذا القطاع والنهوض بآلياته ولتبادل وجهات النظر والخبرات. وأرى أن المملكة تتميز ببنية طبيعية متنوعة وبمخزون تراثي فريد يمكنها من البروز كوجهة سياحية منافسة إذا ما تم تسويقها بالشكل الصحيح وإذا ما تضافرت كل الجهود من أجل ذلك».

ويشارك كبار مسؤولي «مجموعة الطيار للسفر» في الجلسات والندوات في إطار التزام المجموعة بدورها ووعيها بأهمية تعميم خبراتها الممتدة على ثلاثة عقود من الزمن والتحديات التي واجهتها في سبيل تطوير هذا القطاع. ويدير راشد عبد الله المقيط، نائب الرئيس لتطوير الأعمال، جلسة تحت عنوان «أثر الإجراءات الحكومية في الاستثمار السياحي». أما الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي للمجموعة، فسيدير ورشة «التسويق الإلكتروني»، فيما يشارك الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للمجموعة في حوار حول «العمل في القطاع السياحي».

وتشارك المجموعة بالمعرض المصاحب للملتقى من خلال منصة عرض مميزة تضم كل الشركات التابعة لها للتعريف بخدماتها المتنوعة والشاملة لكل القطاعات الموازية لصناعة السياحة والسفر ولمزيد من التفاعل مع عملائها والتعريف بالمنتجات والعروض التي تستهدف السياحة الداخلية.

يُذكر أن مجموعة الطيار للسفر تُعد من أكبر الشركات المتخصصة في السفر والسياحة والشحن وتقديم الخدمات الفندقية والعديد من الخدمات ذات العلاقة والتي تصل إلى ما يزيد على أربعين خدمة متنوعة ومتكاملة، ولديها حضور في جميع مطارات المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة