Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بلدي سراة عبيدة يسند توثيق إنجازاته إلى مؤسسة متخصصة

رجوع

 

سراة عبيدة: حسن شتوي:

عقد المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة اجتماعه الواحد والثمانين بمقر المجلس البلدي ببلدية محافظة سراة عبيدة الساعة الرابعة عصراً برئاسة رئيس المجلس الأستاذ حسين بن جعثم وبحضور جميع الأعضاء وقد استعرض المجلس البلدي محضر الجلسة الماضية ولاحظ أن هناك بعض القرارات لم تنفذ ووعد رئيس البلدية بمراجعة القرار مع الأقسام والسعي لتنفيذها وعلى أمين المجلس التواصل مع رئيس البلدية مباشرة.

- استعرض المجلس البلدي خطاب سعادة رئيس البلدية بشأن تقارير نهاية العام المالي 1431 - 1432 هـ لأقسام البلدية وقد قرر المجلس ما يلي:

- طلبات المنح فيتم زيارة القسم المختص من قبل أعضاء المجلس ويتم التنسيق في ذلك من قبل أمين المجلس.

- المشاريع الفنية وقد قرر المجلس بطلب بيان تفصيلي بمساحة الطرق المنفذة وعدد أعمدة الإنارة والمقابر وما نفذ منها.

- على البلدية متابعة ما تم خلال جولات أعضاء المجلس البلدي على المحلات التجارية خصوصاً ما لم ينفذ وما لاحظه بعض أعضاء المجلس.

- ما يخص الكسارات والمرمى والصرف الصحي وقد قرر المجلس تواصل أمين المجلس مع سعادة رئيس البلدية فيما يخص جولة المجلس ومحضره تجاه هذا الأمر.

- استعرض المجلس البلدي خطاب سعادة عضو المجلس الشيخ ظافر جابر آل سالم بشأن عدم اقتناعه برد البلدية حيال بعض الملاحظات التي ذكرها في خطابه المسلم للبلدية وقد قرر المجلس البلدي بمناقشة الخطاب مع رئيس البلدية والأقسام ذات الاختصاص في الجلسة القادمة مع الأقسام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة