Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلمان يعزي الشيخ صالح بن إبراهيم آل الشيخ رئيس المحكمة الجزئية في وفاة والدته (رحمها الله)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بزيارة عزاء لفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم بن صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ رئيس المحكمة الجزئية بمدينة الرياض معزيّاً في وفاة والدته -رحمها الله-.

وكان في استقبال سموه -يحفظه الله- أبناء الفقيدة فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ والرائد عبدالله بن إبراهيم آل الشيخ وفضيلة الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل الشيخ ومعالي الدكتور أحمد بن محمد السيف مدير جامعة حائل وعدد من أقارب وأحفاد الفقيدة وعدد من أسرة آل الشيخ.

وقد ثمّن فضيلة الدكتور الشيخ صالح بن إبراهيم آل الشيخ هذه اللفتة الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز؛ وأشار إلى أن هذا ليس مستغرباً على سموه الكريم فهو -يحفظه الله- يشارك دوماً أبناءه المواطنين أفراحهم وأحزانهم.. معبراً أن هذه الزيارة تجسّد روح التلاحم والتواصل بين هذه القيادة الكريمة وأبناء هذا الوطن الكريم.

ودعا الله فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ أن لا يري سموه مكروهاً، وأن يديم على سموه لباس الصحة والعافية، وأن يوفق الله سموه لكل ما يحبه ويرضاه، وأن يديم على هذا الوطن هذه القيادة الكريمة الحريصة على مواطنيها والتلاحم والتواصل بينهم؛ إنه سميع مجيب الدعاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة