Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

سحب الكثير من صلاحيات عضو الإدارة الاتحادية فراس التركي وإعفاؤه من بعض المهام كالاستثمار وأمانة صندوق النادي أثار العديد من التساؤلات حول أسباب هذا الإجراء وتوقيته وما زاد في الغموض تلك التبريرات الضعيفة لمدير المركز الإعلامي بالاتحاد الذي كان عاجزاً عن الإجابة عن تساؤلات البرامج الرياضية والإعلاميين.

لو كان الحماس الاتفاقي - إدارياً ولاعبين - طوال الموسم مثلما حدث قبل مباراة فريقهم أمام الهلال لأصبح وضع الفريق مختلفاً وربما يكون له نصيب من إحدى بطولات الموسم، فالاتفاق فريق كبير ويستطيع أن يحقق إنجازات كبيرة ويحقق له مكانة متميزة ولكن بعض أبنائه يظلمه بالتقصير في حقه.

يتعرَّض اللاعب الكويتي بدر المطوع لإحباطات متتالية منذ انضمامه للنصر، فبعد فصله من عمله بالكويت جاء حرمانه من حضور حفل التكريم العالمي بمناسبة فوزه بلقب هداف العالم، وهذا ما يوجب على الإدارة النصراوية أن تتدخل بسرعة لرفع معنويات اللاعب وتوفير الأجواء النفسية المناسبة له لتقديم أفضل العطاءات للفريق.

لم يكن رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان مجبراً على عقد مؤتمر صحفي ليوضح فيه للرأي العام حقيقة اللوائح الداخلية التي تحدد واجبات وحقوق اللاعبين، فتلك الأمور تخص الإدارة واللاعبين وقضايا داخلية ولكن إيمان البلطان بالشفافية والصراحة والوضوح جعله يقدم على تلك الخطوة التي تعكس احترام الرئيس الشبابي للاعبي وجماهير الشباب وللرأي العام الرياضي كاملاً.

الوجه الجديد للبرامج الرياضية اليومية والأسبوعية في قناتنا الرياضية السعودية جعلها تقتحم المنافسة بقوة مع القنوات الفضائية الأخرى، بل وتتصدر الأفضلية وهذا ما أسعد كل الرياضيين السعوديين وهم يرون قناتهم الوطنية بتلك الكيفية المشرفة واللائقة بها.

أحد كُتّاب الصحافة الرياضية تفرغ مؤخراً لتأليب وتحريض السلطة الرياضية ضد كُتّاب وإعلاميين رياضيين بشكل عجيب. وهذه السلوكيات الانتهازية مرفوضة من الجميع، فالقيادة الرياضية والمسئولون على دراية تامة ومعرفة بكل تفاصيل الأمور وليسوا بحاجة إلى من يحرضهم أو يؤلبهم، بل إنهم يرفضون مثل تلك الانتهازية البغيضة والسلوكيات التي تعكس نفسية مريضة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة