Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

7 نقاط من أصل 15 تتوج الزعيم بلقب الدوري.. وبعثة الجزيرة الإماراتي تصل غدا وتتدرب في الدرة
الهلاليون يصلون للرياض لبدء التحضيرات للموقعة الآسيوية.. والمحارب ورادوي يعودان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

تصل مساء يوم غد بعثة نادي (الجزيرة الإماراتي) لملاقاة الهلال يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2011م التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي. وسيجري الفريق الإماراتي مرانه الرئيس عند الساعة الخامسة من عصر يوم الاثنين على ملعب اللقاء وسيسبق المران المؤتمر الصحافي الذي سيعقد عند الساعة آل 12:30 ظهراً بقاعة المؤتمرات في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي ويعقب المؤتمر الاجتماع الفني حيث سيتم تحديد ألوان أطقم الفريقان وأوقات التسخين وموعد بدء اللقاء وغيرها من الأمور التنظيمية التي تنص عليها أنظمة الاتحاد الآسيوي.

هذا وينتظر أن تكون وصلت بعثة الفريق الهلالي إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة وفرتها الإدارة الهلالية كما تميزت (الجزيرة) قبل يومين وستبدأ التحضيرات لمواجهة الجزيرة الإماراتي انطلاقا من الحصة التدريبية التي ستقام مساء اليوم وستشهد انضمام لاعب وسط الفريق خالد عزيز للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وسيكون الروماني رادوي ابرز العائدين في اللقاء المقبل آسيويا.

يذكر أن فوز الهلال أمس وخسارة مطارده الاتحاد جعلت الفريق الأزرق بحاجة إلى 7 نقاط من الخمس مباريات المتبقية له وذلك في حال استمرار فوز مطارديه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة