Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوميز: راض عن أداء الرائد واقتربت من تحقيق أهدافي
درغان: أرضية الملز سيئة وفوزنا على الرائد مستحق والسد صعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – زيد السبيعي

أكد مدرب النصر درغان أن فريقه استحق الفوز على الرائد على الرغم من سوء أرضية ملعب الأمير فيصل وقال: اللاعبون قدموا مباراة كبيرة وطبقوا التكتيك الذي طلبته منهم بعد طرد فيجاروا منتصف الشوط الأول وكان ينقصهم بعض الجرأة الهجومية، مبيناً أن النصر لعب اللقاء ولديه نقص في منطقة الوسط خصوصاً إبراهيم غالب وبيتري، كما اعترف المدرب خلال المؤتمر الصحفي أنه خاطر في وضع التشكيلة بعقلانية على حد تعبيره وقال: وضعت هذه التشكيلة لان لدي الرغبة في أن ألعب مباراة كرة القدم والحمد لله أن الفريق حقق الأهم وهو تحقيق النقاط الثلاث.

وعن مباراة السد في دوري المحترفين الآسيوي قال درغان: السد القطري فريق صعب ويمتلك لاعبين مميزين في الهجوم وسنعمل من اليوم بالعناصر الجاهزة لوضع التكتيك المناسب لهذه المباراة وسنعمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة تحقيق النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى انه لم يركز على لقاء السد على حساب مباراة الرائد وقال: لعبت لقاء الأمس بلاعبين لن يشاركوا في لقاء السد مثل عمر هوساوي وأحمد عباس بعكس لاعبين سيشاركون مثل إبراهيم غالب.

ودافع الكرواتي عن كابتن النصر سعد الحارثي ومستواه في المباراة حيث قال: سعد لعب مباراة كبيرة وكان شعلة نشاط داخل الملعب ومن ينتقد سعد لم يشاهد المباراة وكان جاهزا من جميع الجوانب سواءً فنية أو لياقية.

كما رفض درغان الحديث عن الأنباء التي تؤكد رغبة تجديد النصر معه لموسم آخر وقال: التركيز في هذه الفترة منصب على تجهيز الفريق لجميع البطولات والأهم هو إسعاد محبي النصر، موضحاً بأنه لا يبرر للكروت التي يحصل عليها لاعبوه سواءً صفراء أو حمراء ولا يمدحها لكنه قال نحن نلعب كرة القدم فيها الاحتكاكات واللاعبون بشر يخطئون ويصيبون.

في حين بارك مدرب الرائد البرازيلي أوريكو جوميز لفريق النصر الفوز وقال: أنا راض عن الأداء الكبير الذي ظهر عليه لاعبو الرائد لكني غير راض عن النتيجة، مشيراً إلى أن لاعبي النصر تفوقوا على لاعبيه بالخبرة خصوصاً والنصر لعب ناقصاً بعد طرد فيجاور منذ منتصف الشوط الأول ولم يستثمر نقصهم.

وأكد أن الفوارق الفنية التي بين النصر والرائد تصب في مصلحة النصر وقال: يجب أن نفرق بين الوحدة والرائد لأني بدأت مع الوحدة منذ بداية الموسم بعكس الرائد، معترفاً بأن لاعبي الرائد يبذلون جهداً كبيرا في التدريبات والمباريات، مبيناً أنه لم يخسر مع الرائد إلا ثلاث خسائر اثنتين منها مع فريقين مرشحين للدوري وعلى أرضهم وهما النصر والاتحاد.

وقال: الحمد لله بدأنا في الرائد نصل للأهداف التي رسمناها منذ إشرافي على الفريق، وأتمنى أن أحقق المزيد، مشبهاً المدربين بالطهاة في الفنادق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة