Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مانشستر يونايتد يتأهب للقاء ويستهام وفيرجسون يواصل انتقاد الحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على ويستهام اليوم السبت في المرحلة الواحدة والثلاثين من المسابقة، ولكن السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر لم يتوقف عن انتقاداته لحكام إنجلترا.

ويخضع فيرجسون لعقوبة الإيقاف، بالحرمان من الجلوس على مقعد البدلاء في مباريات فريقه، بسبب التعليقات التي أدلى بها بشأن الحكم مارتين أتكينسون الذي أدار المباراة التي خسرها الفريق أمام تشيلسي في بداية مارس المنقضي.

وتأتي مخاوف فيرجسون رغم أن الفريق يمتلك فرصة قوية للفوز بلقب الدوري حيث يتصدر المسابقة بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه أرسنال صاحب المركز الثاني، علما أن أرسنال تتبقى له مباراة مؤجلة.

وكان ويستهام، الذي لم يتلق سوى هزيمة واحدة خلال آخر سبع مباريات له بالدوري، قد تغلب على مانشستر يونايتد 0-4 في دور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج). وويستهام صاحب المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط أمام مراكز الهبوط بجدول الدوري.

ويستضيف أرسنال على ملعب «الإمارات» فريق بلاكبيرن اليوم. ويتفوق بلاكبيرن بفارق نقطة واحدة فقط أمام مراكز الهبوط، حيث أخفق في تحقيق أي انتصار خلال ست مباريات بالدوري.

ويحل تشيلسي صاحب المركز الثالث ضيفا على ستوك سيتي بينما يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع في مباراته المقررة غدا الأحد فريق سندرلاند الذي حصد نقطة واحدة فقط من آخر ست مباريات له. وواجه سندرلاند خلال مبارياته الست الماضية خمسة من الفرق الستة الأولى بجدول الدوري، ورغم أن الفريق يتفوق بفارق ست نقاط على مراكز الهبوط إلا أنه ربما يخوض صراعا من أجل البقاء في الدوري الممتاز. أما توتنهام صاحب المركز الخامس والذي يسعى لإحراز مركز يؤهله للمشاركة بدوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، فيحل ضيفا على ويجان صاحب المركز العشرين الأخير.

وفي مباريات أخرى تقام اليوم مباراة ويست برومويتش ألبيون مع ليفربول صاحب المركز السادس وبرمنجهام مع بولتون وإيفرتون مع أستون فيلا ونيوكاسل مع ولفرهامبتون، بينما يلتقي فولهام مع بلاكبول غد الأحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة