Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تعاقب فيغاروا بالخصم من مرتبه .. والفريق يطير للدوحة غداً
النصر يفتقد هوساوي وعباس وغموض حول مشاركة عبد الغني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يؤدي فريق النصر الكروي اليوم مرانه الأخير داخل القواعد قبل مغادرته غدا إلى الدوحة في مهمة آسيوية يلتقي من خلالها السد القطري مساء الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا «المجموعة B»،وسيؤدي الفريق مرانه الأخير للمباراة مساء غد على ملعب الشيخ حمد بن جاسم، في حين يحضر الجهاز الإداري الاجتماع الفني،ويشارك المدرب دراغان مساء غد في المؤتمر الصحفي مع نظيره جورج فوساتي.

وكان الفريق قد حصل على إجازة استثنائية من مدربه الكرواتي دراغان في أعقاب الانتصار الدوري على الرائد بهدف المدافع عمر هوساوي الذي يفتقده الدفاع الأصفر في الدوحة بجانب أحمد عباس نتيجة الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في البطولة.

وسيحدد المدرب الكرواتي هذا المساء اللاعب المرشح للعب بجانب الأسترالي ماكين وإن كان عبده برناوي الذي شارك في المباراة الأخيرة هو المرشح الأكبر، ويأتي بعد ذلك عبد الله القرني ومحمد عيد العائدين من الإصابة،في حين ستعيد عودة إبراهيم غالب الاستقرار لمحور الارتكاز الذي قد يشهد أيضا تواجد الشاب عبد العزيز العازمي في ظل إيقاف عباس وتجدد إصابة بيتري الذي تحوم الشكوك حول قدرته على إكمال موسمه مع الفريق،ولم يتحدد بعد مدى قدرة القائد حسين عبد الغني على المشاركة في المباراة نتيجة الإصابة التي يحاول التعافي منها.

على صعيد متصل قررت إدارة النادي تطبيق لائحة العقوبات بحق المحترف فيكتور فيغاروا نظير حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة النصر والرائد بدون مبرر،وتشير المصادر إلى أن نسبة تصل 30% ستخصم من أجر اللاعب لشهر إبريل.

على خط آخر يتسابق محبو النادي في الرياض والمنطقة الشرقية لتوفير حافلات لنقل أنصار الفريق إلى الدوحة حسب ترتيبات يعدها دائما رئيس مجلس الجماهير سعود الفهيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة