Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الناغي للسيارات تطلق X3 BMW بمواصفات جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبلت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة سيارةX3 BMW الجديدة في أسواقها. فبعد سبعة أعوام على إطلاق X3 BMW في فئة سيارات النشاط الرياضي ، تطلق المجموعة مع هذا الطراز حقبة جديدة من ديناميكيات القيادة الممتعة.

و يمتاز طراز الجيل الثاني من X3 BMW بتصميم خارجي وداخلي جديد يجعله مميزاً كفرد من عائلة BMW X ، والتي تضمّ طرازيBMW X5 و X6 الشهيرين بالإضافة إلى طراز BMW X1، ومن المتوقّع أن يعزّز طرازX3 BMW مكانة قطاع سيارات النشاط الرياضي في المملكة لاسيّما وأنّه يضمّ أحدث الإبداعات والتطوّرات التكنولوجية في قطاع السيارات ، كما أنه يجسد كلّ ما تمثّله علامة BMWمن إبداع هندسي في التصميم الأنيق والرياضي ، بالإضافةً إلى ديناميكيات القيادة الاستثنائية والريادة في فئة السيارات المتقدمة في تقنية استهلاك الوقود.

وتعليقاً على وصول أحدث طرازات المجموعة إلى المملكة، قال المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: « نحن على ثقة بأن الطراز الجديد من سيحقق إن شاء الله استمراراً لنجاحات مجموعة سيارات الفئة X ذات الدفع الرباعي المستمر من BMW في المملكة، وذلك لما يتمتع به الطراز الجديد من تصميم رياضي أنيق يعكس الإبداع الهندسي لهذه المجموعة العالمية.

يشار إلى أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات حازت على موقع الريادة في مبيعات السيارات الأوروبية الفاخرة في السوق السعودي للعام 2010م لتحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً لمبيعات BMW للسنة الثانية على التوالي ، هذا وقد حققت سيارات BMW الفئة X نمواً بنسبة 25% للعام 2010م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة