Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» الأولى في مبيعات «السعودية» خلال 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حققت «مجموعة الطيار للسفر» المركز الأول لحجم مبيعات الخطوط السعودية للعام 2010 بالمملكة لتسجل بذلك إنجازا جديدا لها على مستوى شركات السفر المحلية.

وخلال مؤتمر الخطوط السعودية السنوي، الذي أقيم مؤخرا بجدة وبحضور عدد من كبار المسؤولين بالخطوط ووكالات السفر بالمنطقة وقام مدير عام الخطوط المهندس خالد الملحم بتسليم الدرع للرئيس التنفيذي لشركة الطيار الدكتور فهد الجربوع والذي علق على أهمية هذه الجائزة، قائلاً»: يؤكد هذا الإنجاز تميز المجموعة في قطاع السفر والسياحة ومدى متانة شبكتها بالمملكة.

كما يؤكد حرصها على إيصال خدماتها إلى جميع العملاء بكافة المدن السعودية دون استثناء، وفق معايير وجودة خدماتية عالية، تجعل منا الخيار الأصح».

وأضاف»: نفخر بهذه الجائزة لأن خيار الخطوط السعودية هو خيار وطني يرمي إلى التعاون مع كل الشركات السعودية والمساهمة جنبا إلى جنب في دعم اقتصاد المملكة وترسيخ الهوية والعلامة التجارية السعودية»مشيرا إلى أن مجموعة الطيار استطاعت دعم الوصول لعملائها أيضا عبر 28 مكتبا في جميع مطارات المملكة تقدم جميع خدمات السفر والسياحة وتأجير السيارات والشحن لعملاء الطيار.

كما دأبت على توسيع نطاق أعمالها داخليا وفي كافة المناطق دون استثناء عبر مشاريع عدة كان آخرها افتتاح المقر الإقليمي للمجموعة في المنطقة الشرقية من السعودية في سعي من المجموعة لتطوير أعمالها وتقديم خدمة متواصلة وللمساهمة في تطوير القطاع.

وذكرت المجموعة مؤخرا أنها تتجه إلى إقامة شراكات عمل مع شركات طيران عالمية وإقليمية كان آخرها حصولها على وكالة «طيران دبي» الذي بدأ يسير رحلات من داخل المملكة إلى دبي و»طيران النيل» الذي بدأ برحلات مباشرة من القصيم وينبع إلى القاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة