Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

«بارك إن باي راديسـون الخُبر» يحصد جائزة التميز السـياحي في السـعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل فندق بارك إن باي راديسـون الخُبر على جائزة أفضل فندق في السـعودية من فئة الفنادق المتوسـطة وذلك خلال حفل توزيع جائزة التميز السـياحي الأولى الذي أقيم في الرياض تحت رعاية صاحب السـمو الملكي الأمير سـلطان بن سـلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسـياحة والآثار.

وقد تنافس 16 فندقاً من كافة مناطق المملكة، ضمن فئة الفنادق المتوسـطة لنيل المرتبة الأولى، حيث تم اختيار المرشـحين من خلال التصويت على الشـبكة العنكبوتية قبل أن تقوم لجنة مؤلفة من 8 أعضاء محليين ودوليين متخصصين في الشـأن السـياحي، الفندقي، التسـويق والتجارة في اختيار الفائز معتمدة على أربعة معايير محددة.

وقال فرانك إيكلاند، مدير عام الفندق «إنه لشـرف عظيم أن يتم اختيارنا للفوز بهذه الجائزة وهي كذلك بمثابة شـهادة على الجهد الكبير الذي بذله فندق بارك إن الخُبر منذ افتتاحه ويأتي ليكلل احتفال الفندق بمرور عامين على افتتاحه».

ويضيف أن هذا الإنجاز الكبير يؤكد موقعنا في المملكة ويثبّت علامة بارك إن التجارية كرائد ضمن فئة الفنادق المتوسـطة في السـعودية. ويزيدنا - بالطبع - عزماً لمتابعة العمل والمسـاعدة في تطوير السـياحة في هذا البلد المهم.

ويبشر إطلاق جوائز التميز السعودي للسياحة بفصل جديد في مجال تطوير صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية. وتهدف هذه الجوائز إلى الاعتراف بالإنجازات المتميزة من قبل الأفراد والمنظمات المشاركة في مختلف الأعمال التجارية في المملكة لدعم قطاع السياحة المتنامي. إلى جانب الهيئة العامة للسياحة والآثار، شارك في تنظيم حفل توزيع الجوائز كل من ألف إنترناشونال وناشري مجلة المسافر السعودي الذين يديرون هذا الحدث بالتعاون مع ناشري مجلة ترحال باللغة العربية.

بارك إن الخُبر هو عضو في مجموعة ريزيدور للفنادق والتي تدير 5 فنادق إضافية في المملكة العربية السـعودية تحت اسم راديسـون بلو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة