Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

تمتع بأجمل الأوقات بفندق كورال الخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لن نبالغ إذا قلنا أن كل ما تتمناه هو واقع تعيشه بين أرجاء فندق كورال الخبر، فكل ما تتمناه هو رهن إشارة منك، فلقد أبدع طاقم ضيافة الفندق في احتفالهم بوصولك إلى عالمك الخاص، فما عليك إلا أن تجعل وجهتك لفندق كورال الخبر ودع الباقي عليهم.

هذه التركيبة في منتهى الذوق خلقها فريق كورال الخبر في وقت قياسي مما جعله وبجدارة أقوى الفنادق في المنطقة.

يقول الأستاذ عبدالكريم العتيق مدير عام الفندق ذو الخبرة الطويلة في مجال تقديم الخدمة الفندقية عالية المستوى منذ عام 1993م إن الشراكة النجاح بيننا وبين ضيوفنا من شركات عالمية ومؤسسات ضخمة ومن زوار المنطقة هي وسام شرف على جبين أسرة فندق كورال انتر ناشيونال الخبر وهي ما يشجعنا لتقديم كل ما هو متطور وحديث في عالم الفندقة والسياحة.

وعن أحدث مفاجآت فندق كورال انترناشيونال الخبر فيبشرنا الأستاذ عبدالمجيد البودريس مدير إدارة المبيعات والتسويق بأنه سيتم قريباً بإذن الله تعالى افتتاح قاعة الحفلات المتكاملة والتي هي من أضخم وأحدث قاعات الاجتماعات والمناسبات والموتمرات والإفراح بمدينة الخبر والتي سيتم تجهيزها بكافة معايير التكنولوجيا الحديثة والمتطورة لتكون أحد معالم مدينة الخبر.

فلماذا الانتظار إذا والبحث عن إعلان لأفضل العروض الفندقية او الإجازة او العطلة الصيفية. كل ما عليك أن تقوم به هو الاتصال على فندق كورال انترناشيول الخبر وأملي عليهم ما تتمناه فلن يخيب ظنك أبداً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة