Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في أمسية ثقافية أقامتها سفارة خادم الحرمين
منجزات التنمية السعودية تضيء أكبر متاحف لاهاي

رجوع

 

لاهاي - واس

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى هولندا أمسية ثقافية في أكبر متاحف مدينة لاهاي أبرزت قصة التنمية وتطورها في المملكة العربية السعودية. وتابع الحضور باهتمام كبير عرض الفيلم الوثائقي (الجزيرة العربية) الذي يحكي قصة التنمية في المملكة وتطورها في المجالات كافة. كما أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى هولندا عبد الله بن عبد العزيز الشغرود حفل استقبال تكريما لضيوف الأمسية الثقافية.

وعبر السفير الشغرود عن سروره البالغ لردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها من الحضور عن الفيلم الوثائقي الذي ينقل حقيقة التنمية في المملكة خصوصا في الجانب الذي سلط الضوء على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بالتعليم والاستثمار فيه وهو الاهتمام الذي تجسد في إنشاء جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية.

كما عبر السفير الشغرود عن شكره وتقديره لكل من أسهم في إنتاج الفيلم الوثائقي سواء رجال أعمال أو مراكز أبحاث في المملكة العربية السعودية. حضر الأمسية الثقافية وعرض الفيلم الوثائقي رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى هولندا وعدد من قضاة المحاكم الدولية يتقدمهم رئيس محكمة العدل الدولية القاضي أوادا إلى جانب حشد كبير من المواطنين الهولنديين من مختلف القطاعات الحكومية والأكاديمية والصحفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة