Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح تحت رعاية النائب الثاني المعرض الأمني الخامس.. مدير الأمن العام:
استراتيجية تطوير الأجهزة الأمنية ترتكز على تطوير الفرد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - حمود الوادي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية افتتح معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مساء أمس فعاليات «المعرض الأمني الخامس للأمن العام» الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وبعد أن قص الفريق القحطاني الشريط إيذانا بافتتاح المعرض الذي أقيم في مركز معارض الرياض بحي المروج بمدينة الرياض، تجول ومرافقوه في أجنحة المعرض مستمعا إلى شرح من القائمين عليها من مسؤولي الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها حيث تشارك أكثر من 150 شركة ومؤسسة في المعرض.

بعد ذلك كرم معالي مدير الأمن العام أبرز الجهات الراعية والمشاركة في المعرض.

وقد أبدى الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني سعادته بافتتاح المعرض نيابة عن سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.

وقال في تصريح صحفي: « إن ما شاهدناه اليوم في هذه التظاهرة التقنية الأمنية الفنية المتعددة من داخل المملكة وخارجها يدل على نمو وتطور جهاز الأمن العام واهتمام كل الجهات والشركات والعاملين في هذا الحقل الأمني في المملكة العربية السعودية «.

وأضاف أن هذا يدل على أننا أصبحنا في الطريق الصحيح للحصول على أجهزة على أعلى مستوى وبأفضل تقنية ومشاهدتها هنا في عاصمة المملكة العربية السعودية، ونحن- ولله الحمد- سوف نستفيد من هذا المعرض لكل رجالنا المعنيين والمهتمين الذين بالإضافة إلى زياراتهم للمعارض الخارجية فإنهم سوف يشاهدون هنا على أرض الوطن محتويات هذا المعرض الذي رأينا أنه ضم أحدث التقنيات الأمنية الموجودة في العالم.

وقال معالي مدير الأمن العام: « إن الاستراتيجية التي تتبع لتطوير الأجهزة الأمنية ترتكز على تطوير الفرد، مبينا أن الأجهزة متوفرة كما شاهدنا في المعرض وبالإمكان اقتناؤها لكن العمدة الأساسية هي في تطوير الإنسان وهو ما تعمل عليه وزارة الداخلية «.

وأضاف أن رجال الأمن العام- ولله الحمد- أثبتوا قدرة كبيرة في استخدام كافة الأجهزة التي يتم تأمينها. حضر افتتاح المعرض مساعدو مدير الأمن العام وعدد من القيادات الأمنية في الأمن.

يذكر أن المعرض سوف يفتح أبوابه للجمهور اعتبارا من اليوم الاثنين..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة