Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن خالد لـ(الجزيرة):
سنعمل ليل نهار لتحقيق تطلعات المليك.. ومشاريع قادمة تستهدف إنسان وأرض عسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

ثمَّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتجديد تعيينه أميراً لمنطقة عسير لأربع سنوات مقبلة.

وقال أمير عسير بعد أن هاتفته (الجزيرة) مساء صدور القرار, وباركت له بالثقة الملكية: إن هذه الثقة تستوجب مني الكثير لخدمة أهالي منطقة عسير. مشيراً سموه إلى أن هناك الكثير من المشاريع التي سيكون لها مردود إيجابي على إنسان وأرض عسير تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. وقدم سمو أمير عسير شكره ل(الجزيرة) على تهنئتها وصدق مشاعرها.

هذا، وقد أكد أمير عسير في تصريح له بهذه المناسبة أن المهمة ثقيلة وتستوجب العمل ليل نهار إبراءً للذمة وتحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأعلى أمير منطقة عسير الدور الكبير الذي أبداه أهالي المنطقة طوال السنوات الأربع الماضية في دعم التنمية ومسيرة البناء، مؤكداً أنهم كانوا شركاء حقيقيين فاعلين في مسيرة النهوض بالخدمات وتطوير الأداء في مختلف المرافق في المنطقة التي تُعدّ من أكبر مناطق المملكة مساحة وعدداً سكانياً. وأضاف قائلاً: «كان وما زال أبناء منطقة عسير في مستوى التطلعات. لمست فيهم إصراراً عجيباً ومثابرة تدعو إلى الفخر لتطوير المنطقة والرقي بها ومشاركة مؤسسات الدولة رحلة البناء والتطوير وتوفير الخدمات».

وزاد «أقول لهم شكراً، شكراً، شكراً على كل جهد بذلتموه، وعلى كل موقف مشرف اتخذتموه، وعلى كل دور تنموي شاركتم بجهدكم وعرقكم في صناعته؛ فالمرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد أيضاً؛ حتى نصل إلى المستوى الذي تنشده قيادة هذه البلاد في جميع المجالات التعليمية والصحية والبلدية والاجتماعية وغيرها».

وأوضح الأمير فيصل بن خالد أن هناك مشاريع عدة رُفعت للجهات المختصة لاعتماد مخصصاتها المالية. موضحاً أن الميزانية المخصصة لمنطقة عسير بلغت عشرة مليارات ريال عطفاً على المشاريع الجاري تنفيذها حالياً من ميزانية السنة الماضية، التي تتجاوز قيمتها سبعة مليارات. مشدداً في تصريحه على أن رحلة البناء لن تتوقف، وسيحصل المواطن أياً كان موقعه على ما يستحقه من خدمات في جميع المجالات.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بديوان الإمارة صباح أمس الأحد عدداً من المسؤولين والمواطنين الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة تمديد خدمة سموه أميراً لمنطقة عسير بمرتبة وزير لمدة أربع سنوات، وذلك ابتداء من 29 - 4 - 1432هـ.

وأعرب سموه عن اعتزازه بالثقة الكريمة من ولاة الأمر، مثمناً ومقدراً الدور الكبير والبارز الذي قام به أبناء منطقة عسير طوال السنوات الأربع الماضية في دعم التنمية ومسيرة البناء، ومؤكداً سموه اعتزازه بأهالي منطقة عسير الذين كانوا وما زالوا على مستوى التطلعات.

وأضاف سموه قائلاً: «إننا نستمد عزمنا من الدعم السخي المبارك من قائد نهضتنا - حفظه الله وأطال الله في عمره -، الذي يولي منطقة عسير ومشاريعها التطويرية جُلّ عنايته واهتمامه كبقية مناطق المملكة».

وقد بادل سموه الجميع المشاعر الصادقة، مؤكداً أن منطقة عسير ستواصل مسيرة البناء والسعي في كل ما يُسهم في تطوير المنطقة وأبنائها.

سائلاً الله - عز وجل - أن يُلبس خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يمد الله الجميع بعونه للقيام بكل ما يحقق تطلعات ولاة الأمر - أيدهم الله -.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة