Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتماع فريق عمل دراسة خصخصة الأندية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد فريق عمل دراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي بالمملكة اجتماعه الأول أمس بمقر الرئاسة العام لرعاية الشباب برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز وبحضور الأعضاء.

ورحب سمو الأمير عبد الله بن مساعد في بداية الاجتماع بأعضاء الفريق معرباً عن شكره واعتزازه بالثقة التي حظي بها وزملاؤه أعضاء الفريق من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في تولي دراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي محلياً وخارجياً بما يواكب المرحلة المقبلة التي وصلت إليها الرياضة السعودية.

وفي نهاية الاجتماع أوضح سمو الأمير عبد الله بن مساعد بأن الفرق قام في اجتماعه الأول بدراسة ومناقشة آلية عمل الفريق خلال المرحلة القادمة ومراحل التنفيذ ووضع برنامج للاجتماعات القادمة كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على سرية العمل في المرحلة الحالية لضمان سير العمل بالطريقة العلمية الصحيحة.

كما أبان سموه بأنه قد صدر توجيه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بضم رجل الأعمال محيي الدين صالح كامل لعضوية الفريق للاستفادة من خبرته في مجال الاستثمار بشكل عام والرياضي بشكل خاص.. متمنياً سموه للفريق التوفيق والسداد.

الجدير بالذكر أن الفريق يضم في عضويته بموجب قرار صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب كلاً من: الدكتور/ فهد بن محمد الباني وكيل الرئيس العام لشئون الشباب المشرف العام على إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية بالرئاسة نائباً للرئيس - والأعضاء هم: خالد البلطان - محمد آل الشيخ - منصور المنصور - عامر السلهام - فهد الرشودي - فراس التركي - د/راكان الحارثي - فادي طباره - محمد النويصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة