Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يصل إلى أبها لملاقاة أبها في مهرجان اعتزال أبو عراد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - محمد الخيري

وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعد ظهر يوم أمس الأحد قادمة من مطار القاهرة الدولي للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد نادي أبها ونجمه الأسطوري محمد أبو عراد الذي من المقرر أن يقام اليوم الاثنين وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة كما انتهت كافة الإجراءات القانونية لوصول الفريق المصري إلى الأراضي السعودية مؤخراً وتم إنهاء كافة التأشيرات وحجوزات وتذاكر الفريق المصري مؤخراً اللازمة إلى دخولهم إلى الأراضي السعودية كما تحصلت الرياضي على كافة أسماء البعثة الزملكاوية التي من المقرر أمن تصل مساء اليوم إلى أبها للمشاركة في الاعتزال المقرر.

من جانبه أنهت اللجنة العليا المنضمة لمهرجان اعتزال قائد نادي أبها ونجمه السابق محمد أبو عراد برئاسة رئيس اللجنة العليا أحمد الشهري كافة الاستعدادات والترتيبات النهائية لمهرجان اعتزال اللاعب كان ذلك في اجتماع اللجنة الأخير الذي يسبق إقامة الاحتفالية المقررة سلفاً الذي أقيم في فندق قصر أبها. وأيضا تم توزيع كافة المهام على أعضاء اللجنة العليا للمهرجان وتوزيع البرشورات والإعلانات في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط والمحافظات المجاورة لها وتم عمل عدد من اللوحات الإلكترونية على طرق ومنافذ المدينة وأيضاً تم توزيع أكثر من خمسة آلاف ورقة إعلانية على كافة أرجاء مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط. كما ستفتح أبواب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية غداً الاثنين الساعة الرابعة عصراً وسيكون هناك عدد كبير من شبابيك التذاكر لسهولة حصول الجمهور الحاضر على تذاكر المباراة. وستكون هناك احتفالية كبيرة بقدوم فريق الزمالك إلى أبها وحضور فرق شعبية وعروض ضوئية واحتفالية عالمية تناسب وداعية نجم عسير الأول محمد أبو عراد والفريق الضيف نادي الزمالك.

وصرح رئيس اللجنة العليا المنضمة للمهرجان أحمد الشهري أنه تم الاتفاق على الموعد الجديد مع فريق الزمالك من طرفه وعلاقة اللجنة القوية بالفريق المصري وأنه لا صحة لتدخل أحد وأن اللجنة تعمل من أجل أخرج احتفال بصورة عالمية تليق بنادي أبها وبالنجم أبو عراد ويرجو من الجميع تحري الدقة في الأقاويل وأنه المرجع الأول للجنة وهو المتحدث الرسمي بها.

وكشف الشهري عن النقاب حول احتفالية كبرى وضخمة تليق باعتزال قائد نادي أبها ونجمه الأسطوري محمد أبو عراد وقال هناك استعدادات هائلة لاستضافة احتفال كبير على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة يوم غد قبل المباراة وسوف يكون هناك احتفالية وطنية وكرنفال عالمي أعد من قبل شركة عالمية مختصة بعمل المهرجانات الكروية وأيضا تم التعاقد وإنهاء كافة الترتيبات مع أكبر شركة محلية مختصة بعروض الضوء والصوت واللوحات الوطنية لإخراج الحفل بالصورة الجميلة، وأردف: جمهور منطقة عسير على موعد مع ليلة العمر مع نجمها المخضرم محمد أبو عراد الذي ينتظرهم للاحتفال سوية في ليلة وداع نجم عسير الأول.

كما كان للاعب المحتفي به محمد أبو عراد كلمة لجمهوره وجهها عبر صفحات الرياضي الراعي الرسمي الإعلامي لمهرجانه حيث قال أحمد الله إنها سوف تتسخر احتفالية اعتزالي وأنا على موعد مع وداع المستديرة التي عانقتها كثيرا وها أنا على موعد مع فراقها ولن أنسى جمهور منطقة عسير الذين وقفوا معي كثيرا وساندوني مرارا وتكرارا كما لا أنسى إدارات نادي أبها التي تعاقبت عليه والتي دعمتني في مسيرتي مع المستديرة في الملاعب.

واستطرد: أتمنى أن أرى مقاعد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الملعب الذي أفرحت فيه برفقة زملائي اللاعبين جمهور عسير أتمنى أن أراه يكتض ويمتلئ بجماهير المنطقة والمملكة قاطبة وأنا على موعد حقيقي لذرف الدموع الوداع المر ولكن سيعوضني الله بحضور من أحب من جمهوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة