Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

تضاءلت آمال نجران والقادسية في البقاء في دوري زين للمحترفين وبات أحدهما قريباً من مرافقة فريق الحزم للدرجة الأولى. كما أن فريق الوحدة ليس ببعيد عن دائرة الهبوط.

اللاعب المصري أحمد علي أثبت أنه مكسب كبير للفريق الهلالي، حيث استطاع في كثير من المباريات أن يجعل له بصمة مع كل هدف هلالي، وما يميّز هذا اللاعب الحماس الكبير والقتالية على الكرة وعدم اليأس وهي صفات مطلوبة في لاعب الكرة ولكن قليلاً من يلتزم بها.

بعد شائعة الهلال يطارد حوسني الأهلي ظهرت مؤخراً شائعة الهلال يسعى لخطف مطوع النصر...! ويبدو أن لعبة السماسرة قد بدأت مع قرب نهاية الموسم وبدءوا في رفع الأسعار والمساومة بإقحام الهلال.

خطوة إيجابية للغاية تلك التي أقدمت عليها الإدارة النصراوية بالحسم من مرتب اللاعب فيقاروا بعد اعتدائه على لاعب الحزم صلاح عقال، حيث رأت الإدارة النصراوية أن مثل تلك السلوكيات الخارجة عند مبادئ اللعب النظيف لا تمثّلها. وبقي الآن دور لجنة الانضباط لتقوم بدورها وفق اللوائح المنظمة لعملها. فمثل ذلك الاعتداء الذي أقدم عليه فيقاروا لا تكفيه عقوبة الطرد من المباراة فمثل تلك السلوكيات يعاقب عليها الاتحاد القاري والاتحاد الدولي بالإيقاف لما لا يقل عن مباراتين. لأن اللاعب أقدم على فعلته بقصد إيذاء الخصم باستخدم قوة مفرطة.

من الواضح إن إحصائيات دوري زين تفتقد للمتخصص في علم الإحصاء، حيث إن هناك ثغرات كبيرة وواضحة في كيفية حساب الجماهير التي تحضر المباريات وخلل في المعايير المتبعة في ذلك.

ماذا فعل الحكم عبد الرحمن العمري بالرائد أمام النصر..؟! فالرائديون غاضبون للغاية من قرارات الحكم المجحفة بحقهم والتي يصفونها بأنها مهدت لفوز نصراوي غير مستحق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة