Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يتدرب على ملعب السد.. ومحبوه يوفرون عشرات الحافلات لأنصاره
فيصل بن تركي يترأس بعثة النصر للدوحة دون غيابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

برئاسة الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تغادر ظهر اليوم الاثنين بعثة الفريق الكروي على متن رحلة السعودية (الرياض-الدوحة) لملاقاة السد القطري مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011م.

وتضم البعثة نائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير إدارة الكرة سلمان القريني والجهاز الإداري المساعد والمنسق الإعلامي الزميل طلال النجار إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الكرواتي دراغان والأجهزة الطبية والخدمات المساندة.

وكان الفريق أجرى مساء أمس الأحد حصته التدريبية بمشاركة جميع العناصر يتقدمها قائد الفريق حسين عبد الغني الذي أكمل برنامجه العلاجي وباتت مشاركته بيد المدرب الذي فضل اصطحاب المصاب بيتري لمتابعة حالته من الجهاز الطبي والثنائي الموقوف أحمد عباس وعمر هوساوي.

هذا ويعقد بمقر نادي السد عند الخامسة مساء المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين والقائدين، بينما يعقد الاجتماع الفني عند الخامسة والنصف، وسيجري الأصفر مرانه الأخير عند السادسة والربع مساء على ملعب الشيخ حمد بن جاسم الذي يستضيف المباراة في نفس التوقيت مساء غد.

يشار إلى أن محبي النادي واصلوا دعمهم بتأمين حافلات تنقل الجماهير إلى الدوحة في الوقت الذي يتولى رئيس رابطة الجماهير «النشط» سعود الفهيد عمليات التنظيم لتسهيل تحديد نقاط الانطلاق في خطي الذهاب والعودة.

على خط آخر قدم عضو شرف النادي خالد ومحمد أبناء وليد المالك مكافآت مالية لفريق الناشئين نظير فوزه على غريمه الهلال في بطولة الدوري وتقدمه لصدارة البطولة حتى الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة