Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مرشح الرئاسة القادسية (الهاجري) يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

يعقد مساء اليوم الاثنين المرشح لكرسي رئاسة نادي القادسية معدي الهاجري مؤتمراً صحفياً بقاعة السيف للاحتفالات على كورنيش الخبر وسيتخلل المؤتمر الصحفي حفل عشاء لكافة الضيوف المدعوين للمؤتمر.

من جانبه رحب الهاجري بكافة أبناء الخبر على وجه العموم والقادسية على وجه الخصوص.. مشيراً إلى أن دعوته عامة للجميع وأضاف الدعوة عامة لكافة أعضاء شرف النادي ورؤسائه السابقين وأعضاء مجالس الإدارات السابقة، إضافة إلى لاعبي الألعاب المختلفة في النادي وكذلك مشرفي الألعاب والعاملين في النادي سواء في الإدارة أو في الألعاب المختلفة.

مشيراً إلى أن مؤتمره الصحفي سوف يشتمل على إلقاء الضوء على برنامجه الانتخابي الذي سوف يتنوع ما بين التنظيم الإداري وتحويل الاستثمار إلى واقع ملموس في النادي إضافة إلى الخطط التي وضعت من أجل الاهتمام بكافة ألعاب النادي، وأضاف الهاجري كافة أبناء القادسية مدعوون لحضور المؤتمر والمناقشة والاستفسار عما يريدون، مؤكداً في حديثة أن هذا المؤتمر هو للتواصل مع الجميع للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم.

واختتم الهاجري حديثة مطالباً كافة القدساويين ترشيح من يرونه مناسباً للنادي العزيز على قلوب كافة أبناء الخبر سواء كان هو أو غيره، مؤكداً أن الأهم هو مصلحة النادي وتطور ألعابه وعودته إلى مصاف الأندية الكبيرة التي تبحث عن البطولات كما كان سابقاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة