Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دهانات همبل ترعى برنامج «حبايب» mbc FM

رجوع

 

ترعى دهانات همبل برنامج حبايب للمذيعة المحبوبة خديجة الوعل، من الساعة الرابعة إلى الساعة السابعة مساء، ذلك البرنامج الإذاعي الذي تحول إلى شعارٍ يرفعه مقدمو ومعدو البرنامج وعشاقها طوال أيام الأسبوع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

برنامج حبايب من البرامج الأكثر جماهيرية وشعبية كبيرة في أوساط عشاق MBC FM وذلك لكونه يتكون من فقرات منوعة على مدار 4 ساعات متواصلة تعتمد على تلقي الطلبات والإهداءات من خلال التواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة عبر الرسائل النصية والاتصالات الهاتفية.

مع رعاية دهانات همبل يمكن أن يستمتع المتابعون بأحدث الأغاني الخليجية وآخر الأخبار الفنية، بشكلٍ يجعل الوقت الذي يمضونه حتى عودتهم للمنزل تجربة فريدة كل يوم حيث إن البرنامج بمثابة محطة لتلبية رغبات جمهور المستمعين، مع توفير باقةٍ متنوعة من الأغاني الأحدث والأجمل التي يطلبها المستمعون، ويقدمونها إهداء للحبايب والأصدقاء عبر أثير MBC FM طوال الأسبوع.

وتقدم دهانات همبل للمستمعين فقرة الكاريوكي بالبرنامج و ترعى إهداء أغانيهم وقصائدهم المفضلة للأهل والأصدقاء مباشرة على الهواء، سواء عن طريق الاتصال بهاتف البرنامج أو الرسائل القصيرة sms.

و كانت دهانات همبل أطلقت إطلالتها عبر تقديم أربعة اتجاهات لألوان هذا العام, اتجاهات الألوان التي تقدمها دهانات همبل تحاكي الحالة المزاجية لكل فرد مننا لهذا الموسم حيث تعاونت دهانات همبل مع شركة Global Colour Research Company البريطانية في الوصول إلى استيحاء الألوان من نمط العيش لمجتمعاتنا المتعددة الثقافات.

اتجاه ألوان (منحنى) تتميز ألوانه في إعطاء إحساس أثيري ناعم عبر ألوانه الترابية الدافئة ليساعد في احتواء المتأملين وأصحاب الفكر العميق و الرومانسية الناعمة.

أما اتجاه ألوان (أفريكا) فهو دعوة إلى المعاصرة فالألوان مستوحاة من الأشكال الإفريقية الناعمة لتعيد إلى أذهاننا ما شاهدناه عبر شاشة التلفاز من المشجعين السمر في مونديال جنوب إفريقيا و دبيب الفوفوزيلا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة