Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«آليات النظافة» تنظم برنامجاً تأهيلياً للكوادر الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انسجاماً مع التوجيهات السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين القاضية بتوفير فرص العمل للشباب السعودي وتعزيزاً لجهود الشركة الحثيثة والمتواصلة والثابتة في مجال السعودة، تنظم شركة مصنع آليات النظافة برنامجاً تدريبياً للكوادر الوطنية في المجال الصناعي.

وأكد مدير عام شركة مصنع آليات النظافة السيد سلطان بن فهد الشهراني أن الشركة استكمالاً لسعيها الدائم تجاه دورها الوطني من خلال إلحاق الشباب السعودي في مجالات العمل المهني بكافة فروعها. فقد طرحت برنامجاً لتأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاع الصناعي وعلى جميع الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التأهيلي إرسال سيرتهم الذاتية عن طريق الموقع الإلكتروني.

الجدير بالذكر أن شركة مصنع آليات النظافة REM تعد أكبر شركة متخصصة على مستوى الشرق الأوسط منذ أكثر من 27عاماً في مجال تصنيع معدات النظافة ومعدات فرز وإعادة تدوير النفايات والمعدات الثقيلة وإنتاج الشاحنات.

وأكد الشيخ محمد الربيعان رئيس مجلس إدارة شركة مصنع آليات النظافة أن الشركة لم تألُ جهداً في توفير بيئة العمل المناسبة لتشجيع الشباب السعودي على الانخراط في مسيرة بناء الوطن، كما أنها تحرص على التعاون الدائم مع كليات الهندسة والتقنية والمعاهد الفنية لتوظيف الشباب من خلال إلحاقهم في برامج تدريبية تشدّ من أزرهم في تطوير مقدراتهم وتنمية خبراتهم العملية.

وكانت الشركة قد أبرمت مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الاتفاقية الثالثة لتدريب وتشغيل عدد من الشباب السعوديين تشمل 33 وظيفة مهنية وإدارية وفنية متنوعة سيشغلها المتدربون وفق برنامج التدريب المقرر، وذلك بقيمة إجمالية قدرها 1,518,000 ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة