Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الإمام تحصد جوائز المركز الثاني في المؤتمر العلمي الثاني بجدة

رجوع

 

شاركت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة الموهبة والإبداع والتميز في فعاليات المؤتمر العالمي الثاني لطلاب وطالبات التعليم العالي في جامعات المملكة العربية السعودية وبرعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين. خلال المدة من 23-26-4-1432هـ

صرح بذلك سعادة الدكتور عبد الله بن ثاني عميد الموهبة والإبداع والتميز رئيس وفد جامعة الإمام المشارك بالمؤتمر، وذكر سعادته أن المؤتمر يحتوي على ثلاثة محاور رئيسية.

أولا: محور العلوم الإنسانية والاجتماعية: يندرج تحته جميع العلوم الإنسانية والاجتماعية مثل: علوم الشريعة والثقافة الإسلامية، والآداب واللغة العربية، وعلوم الإدارة والاقتصاد المعرفي، والعلوم الاجتماعية.

ثانياً: محور العلوم الأساسية والهندسية: يضم جميع العلوم البحتة، ومجالات الهندسة والحاسب الآلي، والتقنية الحيوية، والزراعة ونحوها من التخصصات التي تندرج تحت هذا المجال.

ثالثاً: محور العلوم الصحية: يشمل جميع التخصصات ذات الصلة بصحة الإنسان والقطاع الصحي المساند مثل: فروع الطب المختلفة والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض ونحوها من التخصصات الطبية التي تندرج تحت هذا المجال.

كما يصاحب المؤتمر فعاليات للأنشطة: وتشمل الابتكارات وبراءات الاختراع. ومشاريع ريادة الأعمال. والأفلام الوثائقية والمسابقات الفنية.

وقد حقق الطالب محمد بن سهل العتيبي المركز الثاني في ملصقات محور العلوم الإنسانية مرحلة الدراسات العليا وحققت الطالبة شذا الغيث المركز الثاني في ملصقات البكالوريوس في المحور نفسه كما حصلت على عدد من المراكز المختلفة في هذا المؤتمر.

وفي نهاية تصريحه شكر سعادة الدكتور عبد الله بن ثاني معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أباالخيل على دعمه وتواصله المستمر مع الوفد للاطمئنان على أحوالهم وتشجيعه للطلاب والطالبات. كما شكر سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود وكيل الجامعة للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي. على جهوده وتكرمه بزيارة الوفد بمدينة جدة والتقائه بالطلاب والطالبات وتشجيعه لهم والوقوف معهم أثناء فعاليات المؤتمر. واعتبر أن فوز أي طالب سعودي هو فوز للجميع كما أكد لطلابه الفائزين أن المركز الثاني يجعلك دائما في تطلع وجد ومثابرة للمركز الأول والريشة الذهبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة