Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جنوح قاطرة مناورة يتسبب في إلغاء رحلات للقطار

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري

تسبب جنوح قاطرة مناورة وعدد من العربات الفارغة أثناء مرورها بالقرب من محطة بقيق على الكيلو (84) إلى إغلاق خطين رئيسيين أمام رحلات للقطار ما بين محطتي الدمام والهفوف إضافة إلى إلغاء رحلات قطارات البضائع.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة محمد أبو زيد أن القطار المكون من قاطرة و(42) عربة تعرض لحادث جنوح وقع يوم أمس الأول، نتج عنه خروج القاطرة و(11) عربة فارغة عن المسار وتسبب في إغلاق الخطين الرئيسيين (1) و(2) ما بين بقيق والدمام، وأدى إلى إلغاء رحلتين مغادرة من الدمام إلى الهفوف، ورحلات مغادرة من الهفوف إلى الدمام فيما لم تتأثر باقي الرحلات، حيث واصلت باقي القطارات رحلاتها المعتادة بين محطتي الرياض والهفوف بشكل طبيعي.

وأضاف أبو زيد أن المؤسسة قامت بتعويض المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم عن قيمة تذاكرهم كاملة فيما قامت بتأمين وصول الركاب المسافرين على الرحلة رقم (4) من محطة الهفوف إلى الدمام بحافلات النقل الجماعي.

وأبان أبو زيد أن القطارات استأنفت رحلاتها بشكل طبيعي ابتداء من صباح يوم الاثنين (أمس) بعد معالجة آثار الحادثة وفتح الخط أمام حركة القطارات مقدماً في الوقت ذاته اعتذار المؤسسة لجميع المسافرين نتيجة الإرباك الذين تعرضوا له بسبب إلغاء رحلاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة