Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخراز يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمديرية صحة القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - ناصر الفهيد

يرعى مدير عام الشؤون الصحية في منطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز, احتفال إدارة التمريض في المنطقة بيوم التمريض الخليجي ، وذلك يوم غد الأربعاء في قاعة المحاضرات الرئيسية في مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة بحضور مدراء الإدارات والمستشفيات في صحة القصيم، إضافة إلى مسؤولي ورؤساء التمريض في القطاعات الصحية.

من جهة أخرى ترأس مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة اجتماع المجلس التنفيذي بالمديرية بحضور أعضاء المجلس. وأوضح أمين المجلس علي الحميد, ل( الجزيرة) أن المجلس ناقش بعض التقارير الواردة من اللجان المنبثقة عن المجلس ومنها تقارير لجنتي الميزانية والمشاريع بخصوص المشاريع والبرامج التطويرية المقترحة في ميزانية العام القادم 1433ه / 1434ه على ضوء احتياجات القطاعات الصحية بالمنطقة والتي روعي فيها الشمولية, مثل إنشاء المراكز الصحية التخصصية التي تحتاجها المنطقة كمراكز الكلى والتنقية الدموية ، وأمراض العيون والتأهيل الطبي ، وكذلك تطوير المراكز الصحية التي تعمل على مدار الساعة بحيث يشمل تطويرها الخدمات العلاجية والاسعافية والطوارئ .

كما ناقش المجلس التوصيات الواردة من لجنة علاقات المرضى والتي تركزت على تفعيل دور علاقات المرضى بالمستشفيات من خلال الاستبيان الذي تم إقراره سابقاً بخصوص المرضى المنومين . ومن جانب آخر أصدرت المديرية ممثلة بإدارة اقتصاديات الصحة إصداراً خاصاً تحت عنوان ( الحساب الختامي لبرنامج العلاج بأجر للمرافق الصحية بمنطقة القصيم للعام المالي 2010م ) ..

وأوضح مدير إدارة اقتصاديات الصحة بندر الغنيم , أن هذا الإصدار يتضمن رؤية متكاملة عن منجزات الإدارة خلال العام الميلادي المنصرم 2010م .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة